TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسواق المال" تقر نشر مستند عرض استحواذ على أسهم "الكويتية السورية"

"أسواق المال" تقر نشر مستند عرض استحواذ على أسهم "الكويتية السورية"
صورة تعبيرية
الإماراتية
EMIRATES
-1.28% 38.50 -0.50

الكويت - مباشروافقت هيئة أسواق المال الكويتية على نشر مستند عرض الاستحواذ الإلزامي المُقدم من سالم عبدالله سالم الحوسني على جميع الأسهم المتبقية في الشركة الكويتية السورية القابضة.

وقالت الهيئة في بيان على موقع البورصة الكويتية، اليوم الخميس، إن عرض الاستحواذ المُقدم من "الحوسني" مقابل سعر 30 فلساً للسهم، موضحة بأن فترة التجميع سوف تبدأ اعتباراً من 13 يناير/كانون ثاني 2021 وحتى 14 فبراير/شباط من نفس العام.

وأوضحت الهيئة أنه سيتم نشر مستند عرض الاستحواذ الإلزامي وكافة المستندات المُتاحة للاطلاع على المواقع الإلكترونية الخاصة بشركة الاستثمارات الوطنية (مدير عملية الاستحواذ) وموقع "الكويتية السورية" (الشركة محل العرض).

والجدير بالذكر أن سالم عبدالله الحوسني ومجموعته يمتلكون الحصة الأكبر في رأسمال "الكويتية السورية" بنسبة تقترب من 52%، تليها حصة مجموعة الصناعات الوطنية القابضة بنحو 7.4%.

ويبلغ رأسمال "الكويتية السورية" نحو 17.63 مليون دينار موزعاً على 176.3 مليون سهم تقريباً بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد.

كانت خسائر الشركة قفزت 431% بنهاية التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، لتصل إلى 1.76 مليون دينار، مقابل خسائر نفس الفترة من عام 2019 والبالغة 331.48 ألف دينار.

ترشيحات:

هبوط جماعي للمؤشرات الكويتية بنهاية الساعة الأولى من التعاملات

"أسواق المال" الكويتية توقف التداول على أسهم "صكوك" و"المال"

"إيفــا" الكويتية تتفق على جدولة مديونية بقيمة 65.5 مليون دولار

الدينار الكويتي يستقر أمام 5 عملات عربية وأجنبية