TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قوات التحالف: تدمير طائرة "مفخخة" حاولت استهداف قصر المعاشيق في عدن

قوات التحالف: تدمير طائرة "مفخخة" حاولت استهداف قصر المعاشيق في عدن
العميد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف

الرياض - مباشر: صرح العميد الركن تركي المالكي، المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت مساء اليوم الأربعاء، من تدمير وإسقاط طائرة دون طيار مفخخة أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية في محاولة لاستهداف قصر المعاشيق في العاصمة المؤقتة عدن.

وأضاف العميد المالكي، أن قيادة القوات المشتركة للتحالف تدين وتستنكر الهجوم الإرهابي الجبان الذي وقع بمطار عدن اليوم، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وتابع العميد المالكي، أن هذه المحاولة الإرهابية البائسة لاستهداف قصر المعاشيق تؤكد مسؤولية المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران عن الاعتداء الإرهابي الجبان على مطار عدن الدولي أثناء وصول رئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة اليمنية.

وأكد، أن هذه الأعمال الإرهابية لا تستهدف الحكومة اليمنية، وإنما تستهدف آمال وتطلعات أبناء اليمن الشقيق قبل محاولتهم اغتيال أعضاء الحكومة اليمنية، في محاولة لإفشال اتفاق الرياض الذي اتخذه اليمنيون الطريق لتوحيد الصف وعودة الحياة الطبيعية، وكذلك الأمن والاستقرار والوصول إلى حل سياسي شامل في اليمن.

وبين، أن قيادة القوات المشتركة للتحالف تقف إلى جانب الحكومة اليمنية الشرعية لمواصلة تسيير أعمالها من العاصمة المؤقتة عدن، وتدعم كافة تطلعات أبناء الشعب اليمني الشقيق في استعادة وبناء دولته وإنهاء الانقلاب.

ترشيحات 

"الإسكان" السعودية: إيقاف استقبال طلبات دعم تمويل العقار القائم مطلع 2021