TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بالمز الرياضية" تُعلن نشرة الإصدار الخاصة بإدراج أسهمها ببورصة أبوظبي

"بالمز الرياضية" تُعلن نشرة الإصدار الخاصة بإدراج أسهمها ببورصة أبوظبي
مقر بورصة أبوظبي

 أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة بالمز الرياضية اليوم الأربعاء نشرة الإصدار الخاصة بإدراج أسهمها في السوق الثاني بسوق أبوظبي للأوراق المالية، وفقاً لبيان للشركة.

وتعتبر شركة اي اتش سي كابيتال القابضة أكبر الملاك في شركة بالمز الرياضية بنسبة 79 بالمائة، ثم شركة عبد المنعم السيد محمد السيد عبد الرحيم الهاشمي بنسبة 10 بالمائة.

وأعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية في وقت سابق عن قيام إدارة المقاصة والتسوية والإيداع بتسجيل أسهم شركة بالمز الرياضية والتي سوف يتم إدراجها وتداولها اعتباراً من يوم الاثنين المُقبل 21 ديسمبر/كانون الأول، تحت رمز (PALMS).

وأضافت بورصة أبوظبي أنه بإمكان شركات الوساطة والحافظ الأمين القيام بعمليات تحويل أسهم الشركة من حسابات المساهمين لدى المقاصة إلى حساب التداول على النظام الآلي للمقاصة ابتداء من هذا اليوم.

ويُشار إلى أن شركة بالمز الرياضية تأسست في عام 2010 لتنفيذ برنامج جيوجيستو شامل المدارس الحكومية والمؤسسات الحكومية في جميع أنحاء أبوظبي بهدف تروج للأنشطة الرياضية للمواطنين.

وتسعى الشركة لزيادة الوعي والمشاركة من خلال تسليط الضوء على الفوائد الجسدية والعقلية والصحية لهذه الأنشطة الرياضية.

وتستهدف تحقيق رؤية لجعل الإمارات وعلى وجه الخصوص مدينة أبو ظبي - مركزاً لفنون القتال المختلطة والرياضات القتالية وهو تخصص شركة بالمز الرياضية.

ترشيحات:

داماك العقارية: 3% نسبة ملكية المستثمرين الأجانب في الشركة