TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (سبيماكو الدوائية) عن تعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة

update company info 2070.O 0.00% 0.00 0.00
بند توضيح
مقدمة تعلن الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (سبيماكو الدوائية) عن تعيين الأستاذ/ خالد بن صالح الخطاف بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من تاريخ 05/01/2021م، متمنين له دوام التوفيق والسداد في مهمته الجديدة.

والله الموفق،،

بند توضيح
نوع التعيين تعيين
اسم الرئيس التنفيذي خالد بن صالح الخطاف
تاريخ قرار مجلس الادارة 1442-04-29 الموافق 2020-12-14
تاريخ مباشرة العمل 1442-05-21 الموافق 2021-01-05
نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية يشغل الأستاذ الخطاف منصب نائب أول للشؤون المالية والمدير المالي في شركة التعدين السعودية (معادن)، كما تقلد العديد من المناصب القيادية منها منصب الرئيس التنفيذي في شركة لافانا القابضة للاستثمار ومنصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في شركة نومورا العربية السعودية، كما أنه تقلد منصب المدير المالي في السوق المالية السعودية، منصب مدير عمليات الاستثمار المكلف في مؤسسة النقد العربي السعودي، كما أنه عمل في المؤسسة الدولية لضمان الاستثمار (أحد مجموعات البنك الدولي).

ومن الجدير بالذكر بأن الأستاذ الخطاف حاصل على درجة الماجستير في المالية والمحاسبة من جامعة كولورادو. ودبلوم الاقتصاد التطبيقي من الجامعة الامريكية في واشنطن. إضافة الى الدورات المتخصصة بالإدارة والاستثمار في جامعة اكسفورد وانسياد بالإضافة إلى مراكز تدريب دولية في الاستثمار والاقتصاد.

التعليقات