TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إنفستكورب" تُعين يوسف اليوسف شريكاً إدارياً للثروات الخاصة

"إنفستكورب" تُعين يوسف اليوسف شريكاً إدارياً للثروات الخاصة
أحد مقار إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أعلنت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة والمُدرجة في بورصة البحرين، أن يوسف اليوسف سيرأس إدارة الثروات الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأشارت الشركة، في يان للبورصة، اليوم الأحدن إلى أن  هذا القرار يأتي بعد ترقية اليوسف من منصبه السابق كرئيس فريق العلاقات المؤسسية في الخليج.

وسوف يشرف اليوسف من خلال منصبه الجديد على عمليات جمع رؤوس الأموال لإنفستكورب في قطاعي الاستثمارات البديلة وإدارة الثروات في دول مجلس التعاون الخليجي وذلك بين أصحاب الثروات الخاصة والمكاتب الإستثماريه العائلية بالإضافه الي قنوات التوزيع لمنتجات الثروات الخاصة في المنطقة.

وقال تيموثي مطر، رئيس الفريق العالمي للتوزيع وإدارة العلاقات في إنفستكورب: "نحن على ثقة بأنه سيواصل بناء وتطوير شراكات قوية طويلة الأمد مع عملاء انفستكورب في الخليج، وسيقود فريقاً مؤهلاً من المدراء لتقديم حلول استثمارية مصممة خصيصاً لتلبية حاجات المستثمرين في المنطقه مع أعلى مستويات الخدمة".

وأبرمت إنفستكورب في الشهر الجاري اتفاقاً نهائياً لبيع شركة أفيرا لشركة نورتون لايفلوك، مقابل 360 مليون دولار.

وتحولت شركة إنفستكورب للخسائر السنوية، خلال عامها المالي المنتهي في 30 يونيو/حزيران 2020.

وأشارت إلى أن خسائرها بلغت 165 مليون دولار، خلال العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2020، مُقابل تسجيل أرباح بقيمة 131 مليون دولار في العام المالي المنتهي في 30يونيو 2019.

ترشيحات:

البحرين تبحث التعاون مع شركة "سولار ووتر" البريطانية بمجال تحلية المياه