TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مخازن" القطرية توقع اتفاقية مع "بريجستون" لإدارة سلسلة إمداد إطارات الطائرات

"مخازن" القطرية توقع اتفاقية مع "بريجستون" لإدارة سلسلة إمداد إطارات الطائرات
مقر الخليج للمخازن في قطر

الدوحة - مباشر: أبرمت شركة الخليج للمخازن اتفاقية مع بريجستون أيركرافت تاير أوروبا المحدودة تقوم بموجبها "مخازن" بتقديم خدمات إدارة سلسلة الإمداد الخاصة بإطارات الطائرات لشركة بريجستون لإطارات الطائرات في دولة قطر، وذلك لمدة 5 سنوات.

وبحسب بيان الشركة للبورصة القطرية، اليوم الثلاثاء، تمت مراسم التوقيع عبر الإنترنت بين الرئيس التنفيذي لشركة بريجستون أيركرافت تاير أوروبا مايكل كودرن والرئيس التنفيذي للمجموعة في "مخازن" رنجيف منون، كما حضر التوقيع مسؤولون رفيعو المستوى من قبل الشركتين.

ومن المتوقع أن يتم نقل أكثر من 10 آلاف إطار مخصص للطائرات سنوياً بموجب هذه الاتفاقية عبر سلسلة الإمداد بدءاً من الشحن والتخليص الجمركي والنقل والتخزين والتوصيل إلى المستخدم النهائي، وتكون بذلك قد وفّرت خدماتها اللوجستية من الباب إلى الباب.

وصرّح مايكل كودرن الرئيس التنفيذي لشركة بريجستون أيركرافت تاير أوروبا قائلاً: "ما يميّز (مخازن) هو السجل الحافل الذي تحظى به من حيث تقديم خدمات معتمدة وموثوقة، والتزام الشركة بمبادئ الجودة والصحة والسلامة والبيئة، وهو أمر في غاية الأهمية لنا في بريجستون عالمياً، بموجب هذه الاتفاقية، نحن أكيدون من قدرتنا على تعزيز سرعة التوصيل وفعالية العمليات لشركة بريجستون وعملائنا في دولة قطر".

وصرّح رنجيف منون الرئيس التنفيذي للمجموعة في "مخازن" قائلاً: "نفخر بتوقيعنا هذه الاتفاقية مع بريجستون، ونشكرهم على ثقتهم في الشركة للقيام بهذا الدور الحيوي من دورة حياة المنتج، حيث إننا نؤكد على متابعة أفضل الممارسات في القطاع لا سيما من حيث الجودة والصحة والسلامة والأمن والبيئة عند تقديم خدماتنا وضمن المواعيد المحددة".

وتُعد "الخليج للمخازن" شركة رائدة في مجال حلول شبكات الإمداد، بما في ذلك التخزين والشحن والخدمات التجارية وحلول نقل الأعمال الفنية والخدمات اللوجستية الخاصة بالفعاليات، وقد تم الإعلان عنها مؤخراً كأول داعم إقليمي والمزوّد اللوجستي الرسمي لكأس العالم "فيفا قطر 2022".

كانت أرباح "مخازن" تراجعت 6% في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، لتصل إلى 171.06 مليون ريال، مقابل أرباح بقيمة 181.93 مليون ريال لنفس الفترة من عام 2019.

ترشيحات:

تباطؤ نمو ائتمان المستهلكين في الولايات المتحدة خلال أكتوبر