TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"لازوردي" تعدل توصية زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية

"لازوردي" تعدل توصية زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية
فرع تابع لشركة لازوردي للمجوهرات
لازوردي
4011
1.26% 14.42 0.18

الرياض – مباشر: قرر مجلس إدارة شركة لازوردي للمجوهرات "لازوردي"، اليوم الاثنين، تعديل توصية مجلس الإدارة للجمعية العامة غير العادية بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 145 مليون ريال بدلاً من 143.33 مليون ريال؛ بناءً على توصية المستشار المالي.

وأوصى مجلس الإدارة، في 11 أكتوبر/ تشرين الأول، بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.

وذكرت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، أنه تم تحديث التوصية السابقة للجمعية العامة غير العادية بشأن زيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية، وبذلك تكون الزيادة لرأس المال من 430 مليون ريال إلى 575 مليون ريال من خلال طرح حقوق أولوية لعدد 14.5 مليون سهم عادي جديد.

وأوضحت "لازوردي"، أنه سيتم استخدام حصيلة زيادة رأس المال لدعم التوسع في أنشطة الشركة المستقبلية وخفض الديون، على أن تحل هذه التوصية محل التوصية السابقة الصادرة بتاريخ 11 أكتوبر/ تشرين الأول 2020م وتعتبر التوصية السابقة لاغية وغير منتجة لمفاعيلها القانونية ولا تلزم مجلس الإدارة والشركة.

ونوهت الشركة، بأن هذه التوصية لا تعد نافذة ومنتجة لمفاعيلها إلا بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذها وفقا لأحكام النظام الأساسي للشركة ونظام الشركات كموافقة الجمعية العامة للمساهمين (غير العادية) على ما ورد فيها وموافقة الجهات الحكومية المختصة كوزارة التجارة وهيئة السوق المالية حيث يلزم.

ترشيحات:

"سامبا كابيتال" مستشاراً مالياً لزيادة رأسمال "لازوردي" بأسهم حقوق أولوية

"لازوردي" تعلن استراتيجيتها التوسّعية بمجال بيع المشغولات الذهبية بالقطعة