تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"وفا للتأمين" تعلن المواعيد المتوقعة لنشر النتائج المتأخرة

"وفا للتأمين" تعلن المواعيد المتوقعة لنشر النتائج المتأخرة
مقر تابع للشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني (وفا للتأمين)
وفا للتأمين
8110
-5.75% 9.50 -0.58

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني "وفا للتأمين"، اليوم الاثنين عن آخر التطورات بشأن التواريخ المتوقعة لنشر القوائم المالية المتأخرة.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أنه من المتوقع نشر النتائج المالية السنوية للعام 2019م، قبل نهاية عام 2020.

وتوقعت الشركة نشر نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 31 مارس / آذار 2020، قبل 28 فبراير / شباط من العام 2021، ونشر نتائج الفترة المنتهية في 30 يونيو / حزيران 2020، قبل نهاية مارس / آذار المقبل.

كما توقعت "وفا للتأمين" أن يتم نشر النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 سبتمبر / أيلول 2020 قبل نهاية شهر أبريل 2021.

وقالت سبب التأخر عن التاريخ المعلن سابقاً، هو ضرورة نشر القوائم المالية المتأخرة بشكل تتابعي وفقاً للمتأخرات وبسبب ضيق الوقت لم يسمح بمراجعة واعتماد القوائم المالية الأولية للفترات السابقة.

ولفتت إلى أن يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي، وسوف يتم الإفصاح عن أية تطورات بهذا الشأن.

كما أكدت أنها خاضعة حالياً لإجراء إعادة التنظيم المالي بموجب نظام الإفلاس السعودي.

وأعلنت "وفا للتأمين"، في أكتوبر / تشرين الأول الماضي، عن نتائجها المالية الأولية للربع الثالث من عام 2019، والتي أظهرت تراجع صافي الخسائر 87.74% إلى 4.07 مليون ريال، مقابل 33.2 مليون ريال، للربع الثالث من العام السابق.

ترشيحات:

24 شركة سعودية بقائمة الخسائر المتراكمة.. بعد انضمام أعضاء جدد

"وفا للتأمين" تحصل على تصديق المحكمة التجارية بإعادة التنظيم المالي