TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصندوق العقاري السعودي يودع 570 مليون ريال بحسابات مستفيدي "سكني" لشهر نوفمبر

الصندوق العقاري السعودي يودع 570 مليون ريال بحسابات مستفيدي "سكني" لشهر نوفمبر
المشرف العام على الصندوق العقاري بالسعودية، منصور بن ماضي، أرشيفية

الرياض – مباشر: أودع صندوق التنمية العقارية، اليوم الأحد، أكثر من نصف مليار ريال في حسابات المواطنين مُستفيدي برنامج "سكني" من وزارة الإسكان والصندوق العقاري لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الحالي 2020.

وأوضح المشرف العام على الصندوق، منصور بن ماضي، أن إجمالي الدعم لهذا الشهر بلغ 570 مليون ريال وخُصص لأرباح عقود التمويل العقاري المدعُوم، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وأضاف بن ماضي، أن إجمالي ما أودع في حسابات مستفيدي "سكني" منذ إعلان برنامج التحول في يونيو/ حزيران 2017 حتى نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 تجاوزت 24.5 مليار ريال.

وشدد المشرف العام على الصندوق، على حرص الصندوق على إيداع الدعم الشهري بانتظام دعماً لتمكين الأسر السعودية لتملك المسكن الأول.

وأكد بن ماضي، أن استراتيجية الصندوق العقاري تهدف إلى ابتكار الحلول التمويلية والسكنية من خلال برنامج القرض العقاري المدعُوم؛ لتسهيل إجراءات تملك المواطنين لمنازلهم بخِدْمات إلكترونية سهلة تختصر الجهد والوقت، مشيراً إلى تنفيذ الصندوق أكثر من 3 ملايين خدمة إلكترونية خلال العام الجاري 2020، وفوز تطبيق المستشار العقاري بجائزة أفضل تطبيق عربي حكومي للهواتف الذكية.

ترشيحات:

الموارد البشرية:رفع الحد الأدنى لأجور السعوديين بـ"نطاقات" يشمل جميع العاملين

وزير الصحة السعودي: لا نزال نحكم سيطرتنا على فيروس كورونا