TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"شاكر" توافق على عدم تجديد عقد المديهيم وتعيِّن أبونيان رئيساً تنفيذياً بالإنابة

"شاكر" توافق على عدم تجديد عقد المديهيم وتعيِّن أبونيان رئيساً تنفيذياً بالإنابة
مقر تابع لشركة الحسن غازي إبراهيم شاكر
update company info
1214.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر، اليوم الأربعاء عن قبول مجلس الإدارة (بالتمرير) طلب عزام بن سعود المديهيم بعدم تجديد عقده رئيساً تنفيذياً للشركة.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أن المديهيم سوف يستمر عضواً بمجلس الإدارة، مع تغيير صفته من عضو تنفيذي إلى عضو غير تنفيذي.

وقرر مجلس إدارة الشركة بناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت تعيين محمد إبراهيم أبونيان رئيساً تنفيذياً بالإنابة اعتباراً من غد الخميس 19 نوفمبر / تشرين الثاني 2020.

ونوهت الشركة بأن محمد إبراهيم أبونيان شغل منصب الرئيس التنفيذي للتخطيط والتحول في مجموعة شاكر منذ عام 2017م، وساهم في تطبيق برنامج التحول الاستراتيجي للشركة خلال تلك الفترة.

وشغل أبونيان قبل ذلك عدداً من المناصب في مجموعة شاكر، بما في ذلك مدير إدارة الجودة في مصنع إل جي (LG)، ومدير التخطيط الاستراتيجي، والمدير العام لأسواق البيع بالتجزئة والجملة، بالإضافة إلى عمله بمنصب مدير إدارة المشاريع.

ولفتت الشركة إلى أن محمد إبراهيم أبونيان حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة اليمامة، وأكمل عدة دورات مهنية، بما في ذلك التخطيط الاستراتيجي في كلية لندن للأعمال، ودبلوم الإدارة المتقدمة من معهد إنسياد (INSEAD).

وأعلنت الشركة في الأول من أكتوبر / تشرين الأول الماضي، عن موافقة مجلس الإدارة بالتمرير على تعيين عزام بن سعود المديهيم عضواً تنفيذياً، لاستكمال دورة المجلس الحالية.

ترشيحات:

"شاكر" تتحول للربحية بالربع الثالث.. وتقلص خسائرها المتراكمة

"شاكر" تجدد الوكالة الحصرية لمكيفات "إل جي" بالمملكة 3 سنوات