TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تداول" تعلن إيقاف التداول على سهم "جبل عمر"

"تداول" تعلن إيقاف التداول على سهم "جبل عمر"
سوق الأسهم السعودية - تداول
جبل عمر
4250
34.86% 28.05 7.25

الرياض - مباشر: أعلنت شركة السوق المالية السعودية (تداول) عن تعليق تداول سهم شركة جبل عمر للتطوير في السوق لجلسة تداول واحدة التي توافق يوم الخميس نظراً لعدم التزام شركة جبل عمر للتطوير بالإعلان عن القوائم المالية للربع الثالث 2020 خلال المدة النظامية المحددة.

وقالت تداول إنه سيتم استئناف التداول على سهم الشركة لمدة عشرين جلسة تداول ابتداءً من يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر - تشرين الثاني تلي الجلسة التي تم تعليق التداول فيها.

ونوهت إلى أنه يجب على الشركة نشر القوائم المالية قبل نهاية الخميس 25/04/1442 الموافق 10/12/2020 م.

كما أشارت الشركة أنه في حال لم تقم الشركة بالإعلان عن القوائم المالة خلال المدة المشار إليها في الفقرة (2)، سيتم إعادة تعليق تداول السهم ابتداءً من يوم الأحد 28/04/1442 الموافق 13/12/2020 م حتى إعلانها عن القوائم المالية.

وأعلنت شركة جبل عمر للتطوير أمس الأربعاء عن تأجيل نشر نتائجها المالية الأولية للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر/ أيلول 2020،  على موقع تداول خلال المهلة المحددة.

وقالت الشركة إن قرار التأجيل يعود إلى رغبة الشركة في الحصول على وقت إضافي لإتمام مناقشة بعض المسائل الفنية مع مراجع الحسابات والبت فيها؛ لضمان إعداد وعرض القوائم المالية بشكل عادل وفقاً لمعايير المحاسبة الدولية للتقارير المالية.

وأوضحت الشركة، بأنه سينطبق عليها إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة وفقاً لقواعد الإدراج، متوقعة أن يتم نشر القوائم خلال المهلة النظامية المحددة في الإجراءات المذكورة.

ترشيحات:

"جبل عمر" تؤجل نشر نتائجها المالية الأولية للربع الثالث

"جبل عمر" تحصل على موافقة الإنماء مكة العقاري بإعفائها من دفع مستحقات

"جبل عمر" تتكبد 465.18 مليون ريال خسائر بالربع الثاني