تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي الإسلامي" يعين بنوكاً لإصدار صكوك دولارية

"دبي الإسلامي" يعين بنوكاً لإصدار صكوك دولارية
أحد مقار بنك دبي الإسلامي

دبي – مباشر:  عين بنك دبي الإسلامي، المُدرج في سوق دبي المالي بنوكاً لترتيب مُكالمات مع مستثمرين قبيل بيع مزمع لصكوك دائمة قياسية لرأس المال الإضافي من المستوى الأول.

ووفقاً لوكالة رويترز، من المقرر أن يكون بنك دبي الإسلامي والإمارات دبي الوطني كابيتال وإتش.إس.بي.سي ومصرف الشارقة الإسلامي وستاندرد تشارترد مديرون مشتركون ومديرو دفاتر مشتركين لترتيب سلسلة من المكالمات مع مستثمري الدخل الثابت بدءاً من اليوم.

وأدرجت بورصة ناسداك دبي منذ فترة صكوكاً بقيمة مليار دولار أمريكي من قبل بنك دبي الإسلامي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي عدنان شلوان، في وقت سابق، إن هناك إقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين العالميين على صكوك أصدرها بنك دبي الإسلامي بقيمة مليار دولار.

وأظهرت وثيقة أن بنك دبي الإسلامي  باع صكوكاً دولارية طويلة الأجل مدتها خمس سنوات بقيمة مليار دولار، مما أدى إلى إغلاق صفقة كان البنك قد أجلها خلال تقلبات السوق المالية في وقت سابق من هذا العام.

وأظهرت وثيقة صادرة في شهر يونيو/حزيران الماضي أن بنك دبي الإسلامي باع ما قيمته 300 مليون دولار في إعادة فتح لإصدار صكوك يُستحق في 2026 للاكتتاب.

وبلغت صافي أرباح مجموعة بنك دبي الإسلامي 3,124 مليون درهم في الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي 2020.

وأنهى سهم بنك دبي الإسلامي تداولاته اليوم في سوق دبي المالي مرتفعاً بنسبة 0.47 بالمائة لسعر 4.27 درهم بعد تداول 6.02 مليون سهم بقيمة 25.65 مليون درهم.

ترشيحات:

على هامش أديبك 2020.. "أدنوك" الإماراتية تطلق مركزاً افتراضياً للطاقة