TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اليمامة للحديد" تعيد تعيين یوسف بازید في منصب الرئيس التنفیذي للشركة

"اليمامة للحديد" تعيد تعيين یوسف بازید في منصب الرئيس التنفیذي للشركة
مقر تابع لشركة اليمامة للصناعات الحديدية
update company info
1304.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الیمامة للصناعات الحدیدیة- "اليمامة للحديد"، اليوم الاثنين، عن قرار مجلس الإدارة القاضي بإعادة تعیین یوسف سعید بازید في منصب الرئيس التنفیذي للشركة.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، إن يوسف بازيد يباشر مهام عمله اعتباراً من 29 ربيع الأول 1442هـ الموافق 15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020.

وفي بيان منفصل، أوضحت الشركة أن "يوسف بازيد" يتمتع بخبرات في مجال الاستشارات الصناعية وإدارة المجمعات الصناعية تزيد عن 35 سنه، وحصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عام 1982م.

وأشارت، إلى أن مجلس الإدارة قرر إنهاء تكليف الرئيس التنفيذي المكلف، سهل مخضار خضران الثبيتي، على أن يسري القرار ابتداءً من 15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020م.

وأعلنت "اليمامة للحديد"، في 15 أكتوبر/ تشرين الأول، عن قبول مجلس الإدارة استقالة الرئيس التنفيذي، يوسف سعيد بازيد، وذلك لبلوغه السن القانوني للتقاعد.

وقرر مجلس الإدارة، حينها، تكليف سهل بن مخضار الثبيتي للقيام بمهام الرئيس التنفيذي خلال فترة انقطاعه عن العمل، وتم الاتفاق مع "بازيد" على الرجوع إلى العمل بعد فترة الانقطاع، وذلك خلال شهر من تاريخ سريان الاستقالة الموافق 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2020.

ترشيحات:

"اليمامة للحديد" تتحول للربحية بالربع الثالث بدعم من ارتفاع المبيعات 88.2%

المبيعات تقفز بأرباح "اليمامة للحديد" 192% في الربع الثاني