TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"صافولا" تقبل استقالة الرئيس التنفيذي للمجموعة.. وتعين وليد فطاني بالمنصب

"صافولا" تقبل استقالة الرئيس التنفيذي للمجموعة.. وتعين وليد فطاني بالمنصب
مقر تابع لمجموعة صافولا

الرياض – مباشر: أعلنت مجموعة صافولا عن قبول مجلس إدارتها في اجتماعه المنعقد اليوم الأربعاء استقالة أنيس أحمد مؤمنة من منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة؛ لظروف خاصة.

وقالت "صافولا"، في بيان على السوق المالية السعودية "تداول"، إن الاستقالة يبدأ سريانها اعتباراً من تاريخ 1 يناير/ كانون الثاني 2021، وسيستمر في أداء مهامه كرئيس تنفيذي للمجموعة حتى نهاية العام الجاري 2020م.

وقرر مجلس الإدارة، في الاجتماع ذاته، بناء على توصية لجنة المكافآت والترشيحات الموافقة على تعيين وليد خالد فطاني رئيساً تنفيذياً لمجموعة صافولا، على أن يباشر أعماله كرئيس تنفيذي لمجموعة صافولا اعتباراً من تاريخ 1 يناير/ كانون الثاني 2021.

وبحسب البيان، يتمتع وليد فطاني بخبره استثمارية ومالية ومصرفية واسعة امتدت لأكثر من 25 عاماً، من أبرزها تقلده لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة السعودي الفرنسي كابيتال وقبلها كان يتقلد مدير الخزينة ومستشاراً لشؤون الاستثمار والأسواق المالية لمجموعة شركات عبد اللطيف.

وتولى منصب المدير العام لدويتشه بنك – السعودية، ورئيساً لمجموعة الخزينة في البنك السعودي الفرنسي، وحصل على بكالوريوس العلوم في المحاسبة من جامعة ولاية كاليفورنيا عام 1993م.

وأنهى سهم المجموعة تعاملات اليوم على تراجع نسبته 0.31%، لمستوى 48.65 ريالا.

ترشيحات:

4 أسباب تصعد بأرباح مجموعة صافولا 28% في الربع الثالث

مجموعة صافولا تعلن اكتمال شراء أسهم حوافز الموظفين بالمرحلة الأولى