تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة أبوظبي تواصل الصعود وتتجاوز مستوى 4700 نقطة

بورصة أبوظبي تواصل الصعود وتتجاوز مستوى 4700 نقطة
سوق أبوظبي للأوراق المالية

مباشر - إيناس بهجت: يبدو أن سوق أبوظبي للأوراق المالية يستعيد بريقه بمستويات ما قبل "كورونا" حيث يواصل سوق العاصمة صعوده خلال جلسة اليوم الأربعاء والتي تعد آخر تعاملات شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وواصل المؤشر العام لسوق أبوظبي الوصول لمستويات جديدة بالمنطقة الخضراء، حيث تجاوز مستوى 4700 نقطة، بالغاً 4701.58 نقطة بحلول الساعة 11.37 صباحاً بتوقيت الإمارات.

وتعد تلك المستويات لسوق أبوظبي للأوراق المالية هي الأعلى منذ تاريخ تداولات 3 مارس/آذار الماضي قبل التأثر بأزمة جائحة "كورونا".

ويدعم السوق سهم أبوظبي الأول الذي ارتفع بنحو 0.52 بالمائة، بعد الإعلان عن نتائج أعمال البنك والتي جاءت أفضل من التوقعات.

ويأتي ذلك على الرغم من تنفيذ عمليات جني أرباح على سهم الدار العقارية اليوم بعد جلستين من الارتفاعات غير المسبوقة والتي وصل فيها لأعلى سعر في 4 سنوات.

ولكن يتماسك السهم العقاري عند قيمة سوقية كبيرة تجاوزت 21 مليار درهم والتي تعدت سهم إعمار لتصبح أكبر شركة للتطوير العقاري في الإمارات.

وتزامناً مع ذلك صعد سهم العالمية القابضة بنحو 4.21 بالمائة، والواحة كابيتال 0.97 بالمائة، إضافة إلى سهم أبوظبي الإسلامي 3.32 بالمائة.

ترشيحات:

سوق دبي يتراجع هامشياً بالتعاملات المبكرة.. وأبوظبي يرتفع

سهم أمانات القابضة يرتفع تزامناً مع إلغاء اتفاقية بيع جامعة "ميديلسكس دبي"