تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة دبي تُحدد إجازة المولد النبوي

بورصة دبي تُحدد إجازة المولد النبوي
مقر بورصة دبي

دبي – مباشر: أعلنت بورصة دبي أن يوم الخميس المقبل 29 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، إجازة رسمية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشارت البورصة، في بيان اليوم الأحد، إلى أنه سيتم استئناف الدوام الرسمي يوم الأحد المُقبل 1 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأعلنت دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة اليوم الأحد أن إجازة المولد النبوي الشريف لدوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الإمارة، سوف تكون يوم الخميس 29 أكتوبر/تشرين الأول 2020.

وأوضحت الدائرة أنه سيتم استئناف الدوام الرسمي يوم الأحد 1 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، باستثناء الجهات الحكومية التي تعمل بنظام المناوبة.

وأعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الإماراتية يوم الأربعاء الماضي، أن يوم الخميس 29 أكتوبر 2020 سوف يكون إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق الأول من نوفمبر المقبل.

وكانت آخر عطلة في دولة الإمارات لعام 2019 قد أعلنت من قبل الهيئة الاتحادية للموارد البشرية بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد واليوم الوطني أول ثلاثة أيام من شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي.

يُشار إلى أن العطلات الرسمية في دولة الإمارات هي رأس السنة الميلادية، وعيد الفطر المبارك، ووقفة عرفة الخاصة بعيد الأضحى المبارك، ورأس السنة الهجرية، ويوم الشهيد، واليوم الوطني.

ترشيحات:

"دوكاب" تفوز بعقد جديد للمرحلة الخامسة بمجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسية