TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جناح السعودية في إكسبو دبي 2020 يطلق بوابة التوظيف الإلكترونية

جناح السعودية في إكسبو دبي 2020 يطلق بوابة التوظيف الإلكترونية
جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو دبي 2020

الرياض – مباشر: أعلن جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي عن إطلاق بوابة التوظيف الإلكترونية.

وتم فتح بوابة التوظيف في مجموعة متنوعة من المجالات؛ تتضمن خدمة العملاء، وإدارة الحشود، والضيافة والبروتوكول، والصحة والسلامة، بالإضافة إلى مرشدي الجولات، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وستتيح هذه الفرص الوظيفية الانضمام إلى صفوف فريق عمل الجناح في دبي خلال هذا الحدث الدولي الذي يترقبه العالم في الشرق الأوسط، وستمتد فترة التوظيف طوال مدة إكسبو 2020 دبي، أي من أكتوبر/ تشرين الأول 2021 إلى مارس/ آذار 2022.

وشددت رئيسة العمليات العامة في جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي خولة السعدون، على أهمية استقطاب الشباب والشابات المبدعين لوظائف متميزة في جناح المملكة.

وقالت السعدون، إن إطلاق بوابة التوظيف الإلكترونية ستتيح للأفراد الموهوبين وأصحاب الكفاءات من الجنسين فرصة استثنائية لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم العملية، وفتح آفاق جديدة لاكتساب خبرات عالمية ترتقي بمسارهم الوظيفي.

وأوضحت السعدون، أنه في ظل توافد العالم للمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي، يحرص الجناح على تقديم تجربة فريدة للزوار وتوفير بيئة عمل نشطة متعددة الثقافات والخبرات، مشجعة الراغبين في خوض هذه التجربة على الانضمام إلى رحلة مليئة بالتجارب الجديدة والملهمة وإبراز مسيرة المملكة نحو تحقيق رؤيتها الطموحة.

وأعلنت حكومة دبي رسمياً، في مايو/ أيار الماضي، عن تأجيل معرض إكسبو دبي 2020 لمدة عام، ليكون الحدث الأبرز على مستوى منطقة الشرق الأوسط يحدث له تأجيل في ظل تأثر القطاعات الاقتصادية بتداعيات انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19".

ترشيحات:

هيئة الزكاة السعودية: إجراءات فورية وسرية لمعالجة بلاغات المستهلكين

صرف مستحقات الدفعة التاسعة لمزارعي القمح المحلي بالسعودية لموسم 2020