TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"داماك العقارية" ترسي عقد إنشاءات بقيمة 181 مليون درهم لبناء مشروع بدبي

"داماك العقارية" ترسي عقد إنشاءات بقيمة 181 مليون درهم لبناء مشروع بدبي
أحد مشروعات شركة داماك العقارية
داماك
DAMAC
0.00% 1.40 0.00

دبي – مباشر: أعلنت شركة داماك العقارية، المُدرجة في سوق دبي المالي، اليوم الأحد عن منح عقدٍ بقيمة 181 مليون درهم إماراتي لصالح شركة عبر الإمارات للمقاولات لبدء أعمال الإنشاءات الرئيسية لمشروع برج زاده، المكون من 26 طابقاً في منطقة الخليج التجاري بدبي.

ووفقاً لبيان صحفي من الشركة، فإن هذا العقد يعكس على مرونة وقدرة الشركة في مواجهة التحديات التي يمر بها السوق العقاري على إثر أزمة تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد-19"، والتي أثرت على قطاع العقارات الذي يُعد أحد ركائز اقتصاد دبي.

ووفقاً لبيانات أصدرتها دائرة الأراضي والأملاك في دبي خلال وقت سابق، فقد شهد شهر أغسطس 2020 زيادة في المبيعات بنسبة 11.3 بالمائة، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، مسجلة 4.72 مليار درهم إماراتي.

وقال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: "يؤكد العقد الجديد مع شركة عبر الإمارات للمقاولات على مدى تركيزنا على التعاون مع أفضل المقاولين لتطوير مشاريعنا وفقاً لأعلى معايير الجودة".

وأضاف ماكلوغلين: "يُظهر سوق العقارات في دبي سرعة كبيرة في التعافي من الأزمة والتطور في ظل الإقبال المتزايد على الوحدات السكنية الفاخرة، وهذا ما يقدمه مشروع زاده لعملائنا، حيث يجمع مزيجا مثالياً من المزايا، أهمها الموقع المتميز وتوفير كافة وسائل الراحة.".

وتحولت نتائج شركة داماك العقارية للخسائر في النصف الأول من عام 2020، مُقابل تحقيق أرباح في ذات الفترة من عام 2019.

ووصلت خسائر الشركة إلى 386.7 مليون درهم في نهاية فترة الستة أشهر الأولى من العام الحالي، مُقابل أرباح بقيمة  81.6 مليون درهم في نفس الفترة من عام 2019.

وتحولت داماك أيضا للخسائر في الربع الثاني من عام 2020 بعد تسجيل 280.7 مليون درهم خسائر، مُقبال أرباح بقيمة 50.6 مليون درهم في الربع الثاني من عام 2019.

وتحولت نتائج شركة داماك العقارية في نهاية الربع الأول من العام الجاري إلى الخسارة، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وتكبدت الشركة خسائر فصلية عائدة على المساهمين بلغت 106 ملايين درهم، مقابل أرباح قدرها 31.1 مليون درهم بالربع الأول من العام الماضي.

ترشيحات:

الهوية والجنسية الإماراتية: اليوم موعد انتهاء مهلة تسوية أوضاع المقيمين بالبلاد