تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قرار جمهوري بنقل مستشارين إلى وظائف غير قضائية في مصر

قرار جمهوري بنقل مستشارين إلى وظائف غير قضائية في مصر
الرئيس عبد الفتاح السيسى


القاهرة - مباشر: أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عدة قرارات بنقل عدد من المستشارين إلى وظائف غير قضائية.

ونص القرار رقم 522 لسنة 2020 بنقل محمد عبد القادر عبد الله فرجانى الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة أسوان الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

كما نص القرار رقم 523 لسنة 2020 بنقل مي عشري عبد الجليل رئيس النيابة الإدارية من الفئة (أ) إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية تعادل درجة وظيفتها الحالية مع احتفاظها بمرتبها فيها.

وأصدر الرئيس القرار رقم 524 لسنة 2020 بنقل محمد على بركات الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة الجيزة الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

كما أصدر السيسي القرار رقم 527 لسنة 2020 بنقل القاضى حاتم علاء الدين الجداوى الرئيس بمحكمة استئناف طنطا الى وظيفة غير قضائية بوزارة القوى العاملة تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

وأصدر الرئيس القرار رقم 528 بنقل المستشار عصام عبد الهادى عصر الرئيس بمحكمة استئناف الأسكندرية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة القوى العاملة تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

كما أصدر السيسي القرار رقم 529 لسنة 2020 بنقل ساهر سعد الدين وهدان الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة الاقصر الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

ترشيحات:

الأمم المتحدة: مصر تستضيف محادثات أمنية وعسكرية بين وفود شرق ليبيا وغربها

هل يستوعب السوق المصري ارتفاع أسعار الحديد في ظل كورونا؟

مصر تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة وصولاً لإقامة دولته على حدود 67

محافظ بورسعيد يبحث مع اتحاد الصناعات دعم المشروعات الاستثمارية