تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأهرام للطباعة تعلن عن خطة الاستثمار المستقبلية

الأهرام للطباعة تعلن عن خطة الاستثمار المستقبلية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة الأهرام للطباعة، عن خطتها الاستثمارية المستقبلية، والتي تشمل إعادة تشكيل مجلس الإدارة لتمثيل عادل لحصص المساهمين.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، إن الخطة تشمل هيكلة مالية تتركز على استعادة هوامش الربحية الصحية لمجال صناعة الشركة المتعارف عليها منذ تأسيسها بما يضمن عوائد مجزية لجميع المساهمين.

وتشمل الخطة أيضاً، تحسين الصورة الذهنية للشركة بإيجاد حلول عاجلة لجميع الأمور العالقة، بما يضمن حماية حقوق المساهمين، واستعادة أي أموال مهدرة طبقاً للقانون المنظم لهذا الشأن.

كما تشمل دراسة كيفية استفادة الشركة من الحراك الإيجابي بسوق المال المصري لتدعيم مركزها المالي في ظل توجه الدولة الواضح الدعم قطاع الصناعة والتصدير خصوصاً مع محدودية المنافسة في مجال عمل الشركة وقاعدة عملائها من كبار الماركات العالمية، مما يتطلب التوسع العاجل في خطوط إنتاج وفتح أسواق وخلافه.

وأوضحت الشركة، أن الدراسة قابلة للتعديل طبقاً لما يستجد من خطط عقب تولي المساهم الرئيسي الإدارة التنفيذية للشركة، وإتاحة كافة البيانات من داخل الشركة لعمل فحص شامل لاستلام الشركة على مركز مالي افتتاحي.

وحققت الشركة خلال 2019 صافي ربح خلال عام 2019 بلغ 2.13 مليون جنيه، مقابل 7.1 مليون جنيه خلال العام المنصرم له.

وانخفضت مبيعات الشركة إلى 89.9 مليون جنيه خلال 2019، مقابل 129.7 مليون جنيه في 2018.

ترشيحات:

الأهرام للطباعة تخفض حصتها في البدر للبلاستيك إلى 10%

عضو مجلس إدارة الأهرام للطباعة يقرر الاستئناف ضد حكم حبسه

قرار عزل أعضاء مجلس إدارة الأهرام للطباعة "لاغٍ"

مساهمو الأهرام للطباعة يعتمدون عدم توزيع أرباح عن عام 2018