TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مبادلة" الإماراتية تستضيف قمة عالمية لبحث سبل تعافي صناعة الطيران.. الاثنين

"مبادلة" الإماراتية تستضيف قمة عالمية لبحث سبل تعافي صناعة الطيران.. الاثنين
مبادلة

 

أبوظبي – مباشر: تنطلق غدا فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران 2020، عن بُعد، وتستمر يومين بمشاركة قادة القطاع على مستوى العالم، والذين سيجتمعون افتراضياً لمناقشة أكبر التحديات والفرص في مجالات الطيران والفضاء والدفاع.

وستركز القمة التي تستضيفها شركة مبادلة للاستثمار و"إيدج"، على التحليلات والبيانات التي توضح كيفية تعافي صناعة الطيران، وسبل عودة الانتعاش بشكل سريع، حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الأحد.

كما تسلط الضوء على الجهود التي يتوجب العمل عليها لدعم مسيرة التجديد في هذين القطاعين والتعرف على الآفاق الجديدة التي يفرضها الواقع الذي يعيشه العالم اليوم.

ويشهد اليوم الأول من القمة عدداً من الكلمات الرئيسية لمسؤولين حكوميين وقادة في القطاع، على رأسهم، محمد أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، وسارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة ورئيسة مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء، وأحمد العوهلي، محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية في المملكة العربية السعودية.

وقال بدر سليم سلطان العلماء، رئيس المجلس الاستشاري للقمة العالمية لصناعة الطيران، ورئيس وحدة صناعة الطيران في شركة مبادلة للاستثمار: "شهدنا هذا العام العديد من التحديات التي واجهت قطاع صناعة الطيران، وعلى الرغم من ذلك، شهدنا أيضًا تسارعًا في تبني تقنيات الثورة الصناعية الرابعة لدعم هذا القطاع".

وتابع: "تعد القمة العالمية لصناعة الطيران بمثابة تذكير بأن قطاعنا جزء من صناعة عالمية واسعة النطاق ومترابطة بناء على حجم الشراكات والتعاون الذي يجمع بين أطرافها مقارنة بالعديد من القطاعات الأخرى، ومن خلال تبادل الأفكار والخبرات يمكننا التغلب على هذه التحديات لتحقيق الفرص النوعية المقبلة".

 

 

ترشيحات

صفقات العقار بدبي تتجاوز 784 مليون درهم.. اليوم

الوزراء الإماراتي يعتمد عدة قرارات بينها اتفاقيات اقتصادية مع مصر