TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة مصر تعلن ضوابط تداول حق اكتتاب زيادة رأسمال سبيد ميديكال

بورصة مصر تعلن ضوابط تداول حق اكتتاب زيادة رأسمال سبيد ميديكال
البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، ضوابط تداول حق اكتتاب زيادة رأسمال شركة سبيد ميديكال.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الأحد، أن لجنة العمليات قررت أن يكون سعر الفتح للحق في أول يوم تداول هو 1.03 جنيه للحق، على أن تحسب الحدود السعرية للحق على أساس قيمة المدى السعري المتاح لتحرك السهم الأصلي خلال جلسة التداول.

وقالت إنه تقرر أن تكون القيمة التي تحدد سعر الإقفال لكل من السهم الأصلي والحق منفصلاً كما يلي:

- خلال الفترة من 28 سبتمبر إلى 26 أكتوبر، وهي الفترة التي يتداول فيها الحق منفصلاً تكون القيمة المحددة لسعر إقفال الحق منفصلاً 9068.09 جنيه، تكون القيمة المحددة لسعر إقفال السهم الأصلي 10866.33 جنيه

وأضافت أنه اعتباراً من جلسة التداول التالية لانتهاء فترة تداول الحق منفصلاً، تكون القيمة المحددة لسعر اقفال السهم الأصلي طبقاً لنتائج آخر مراجعة للقيم المحددة لأسعار الاقفال بالبورصة.

وأشارت إلى أنه يراعى مراجعة وإعادة حساب القيم المحددة لسعر الإقفال لمراعاة أثر التغير في رأس المال.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من 2020، أرباحاً بلغت 21.2 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من 2020، مقابل أرباح بلغت 10.75 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 59.1 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل إيرادات قدرها 39.3 مليون جنيه في النصف المقارن من 2019.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 21.2 مليون جنيه في النصف الأول من العام الجاري، مقابل 10.75 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

ترشيحات:

المستشار المالي يحدد القيمة العادلة لسبيد ميديكال

سبيد ميديكال تقر الاستحواذ على "معامل مصر"