TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة تناقش صحيفتي استجواب من "الأمة" الكويتي لرئيس الوزراء

الحكومة تناقش صحيفتي استجواب من "الأمة" الكويتي لرئيس الوزراء
مجلس الوزراء الكويتي

الكويت - مباشر: تدارس مجلس الوزراء المحاور الواردة في صحيفتي الاستجوابين المقدمين إلى رئيس مجلس الوزراء والمقرر مناقشتهما في جلسة مجلس الأمة المزمع عقدها يوم غد الثلاثاء، كما ناقش تفاصيل الموضوعات التي تضمنتها صحيفتا الاستجوابين

وأوضح الوزراء المختصون البيانات والحقائق المتعلقة بكل هذه الموضوعات كل بحسب اختصاصه متضمنه الردود على ما ورد في الاستجوابين، وقد أكد رئيس مجلس الوزراء استعداده لمناقشة هذين الاستجوابين.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي بعد ظهر اليوم الاثنين، عبر الاتصال المرئي برئاسة الشيخ صباح خالد الحمـد الصباح ـ رئيـس مجلس الوزراء.

وفي سياق آخر تقدم مجلس الوزراء بخالص التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير  محمد بن سلمان وللشعب السعودي الشقيق بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والتي تصادف يوم الأربعاء المقبل.

وأعرب مجلس الوزراء عن تمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والتوفيق في كل ما من شانه تحقيق المزيد من الرفعة والتقدم في المملكة الشقيقة سائلاً المولى جلت قدرته دوام العزة والاستقرار والتقدم للمملكة في ظل قيادته الحكيمة.

ترشيحات

للمرة الثانية.. العراق ينفي وجود خطة للربط السككي مع الكويت

الكويت تقترب من تسجيل 100 ألف إصابة بفيروس كورونا

الوزراء الكويتي: وسام الاستحقاق الأمريكي للأمير تقديراً لقيادته الاستثنائية