تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سيتي إيدج تطلق المرحلة الثانية من "مزارين" بالعلمين لصالح "المجتمعات العمرانية"

سيتي إيدج تطلق المرحلة الثانية من "مزارين" بالعلمين لصالح "المجتمعات العمرانية"
مشروع مزارين

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، المطور العقاري الوطني، إطلاق المرحلة الثانية من مشروع مزارين أيلاندز بمدينة العلمين الجديدة، وذلك عقب جميع وحدات المرحلة الأولى.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأحد، إن مبيعات المرحلة الأولى أثبتت زيادة الطلب على مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان المصرية، والتي تسوقها شركة سيتي إيدج بمدينة العلمين الجديدة، التي ترسخ لمفهوم منطقة الساحل الشمالي الجديد وتغير مفهوم الساحل الشمالي من وجهة لقضاء العطلات إلى منطقة سكنية على مدار العام.

وذكر رئيس مجلس إدارة شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري  أشرف سالمان، أن مشروعات الشركة في العلمين الجديدة تمثل مرحلة جديدة للتطوير العقاري في السوق المصرية، كما أنها تضع تعريفاً جديدة لمدينة العلمين باعتبارها مدينة متكاملة تعمل طوال السنة لتساهم في تحقيق مستقبل مستدام للبلاد، كأحدث وأهم مدن الجيل الرابع.

من ناحيته، أوضح، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج، أن مشروع أبراج العلمين الجديدة  هو الأول من نوعه، حيث إن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها الدولة بإنشاء أبراج بإطلالة مباشرة على الشاطئ في الساحل الشمالي وجميع أنحاء الجمهورية بشكل عام بارتفاع يصل إلى 44 طابقاً.

يقع مزارين أيلاندز على مساحة حوالي 128 فداناً وتتكون من 285 فيلا.

كانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أعلنت في يناير 2018، إطلاق شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والتي تسهم فيها بنسبة 60 بالمائة، وبنك التعمير والإسكان بنسبة 38 بالمائة، والشركة القابضة للتنمية والاستثمار بنحو 2 بالمائة.

ووقعت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان المصرية، في مايو 2018، بروتوكول تعاون مع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، لإدارة أعمال تطوير وتسويق مشروعات العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة.

وقال وزير الإسكان آنذاك مصطفى مدبولي، إن البروتوكول يتضمن قيام الشركة بأعمال إدارة التطوير والإشراف على الإنشاءات وتصميم وتنفيذ العلامة التجارية والتسويق والمبيعات، وخدمة ما بعد البيع والصيانة لسبعة مشروعات جديدة في كل من العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

ترشيحات:

الصحة المصرية: تسجيل 128 إصابة و17 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا.. السبت

9 قرارات لـ"الأعلى للجامعات" بمصر أبرزها تطبيق ثاني مراحل الاختبارات الإلكترونية

بجوار العاصمة الإدارية.. الحكومة تكشف عن مدينة جديدة لتغطية الطلب على مساكن بدر

النقل تعتزم افتتاح 5 محاور جديدة على النيل في صعيد مصر