تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بـ3 ركائز رئيسية.."السعودية للكهرباء" تُصدر أول تقرير للممارسات البيئية والحوكمة

بـ3 ركائز رئيسية.."السعودية للكهرباء" تُصدر أول تقرير للممارسات البيئية والحوكمة
الشركة السعودية للكهرباء

الرياض - مباشر: أصدرت الشركة السعودية للكهرباء تقريرها الأول للممارسات البيئية والمسؤولية الاجتماعية والحوكمة لعام 2019، والذي يحمل عنوان، "تمكين المستقبل بالطاقة المستدامة".

ويستعرض التقرير، إطار عمل الشركة في مجالات الممارسات البيئية والمسؤولية الاجتماعية والحوكمة، الذي يدعم طموحات الشركة الرئيسية نحو الاستدامة، عبر التركيز على المحاور والموضوعات ذات الأهمية النسبية لعملياتها واستراتيجيتها, وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

كما يُفصل التقرير، إنجازات الشركة ومؤشرات الأداء الرئيسية في هذا الشأن خلال عام 2019م مقارنةً بالأعوام السابقة.

ويعتمد إطار الشركة للممارسات البيئية والمسؤولية الاجتماعية والحوكمة، على ثلاثة ركائز رئيسية، وهي: تسهيل التحول إلى الاقتصاد الدائري منخفض الكربون، وتمكين الناس والمجتمع، وتعزيز ممارسات العمل المسؤولة.

ويُفصل التقرير إنجازات وممارسات الشركة خلال عام 2019، والتي أسهمت في تحقيق أهدافها الاستراتيجية للاستدامة، في ظل ما تتمتع به الشركة من ثروة بشرية هائلة تقارب 34 ألف موظف، منهم 93 في المئة سعوديين.

وتناول التقرير، أولويات "السعودية للكهرباء" لتحقيق المزيد من أهداف الاستدامة خلال الأعوام المقبلة؛ من خلال الاستمرار في خفض معدلات كثافة انبعاثات الغازات الدفينة، عبر عدد من مسارات العمل، منها تمكين وربط مشاريع الطاقة المتجددة بالشبكة الوطنية للكهرباء، وتحسين كفاءة إمدادات الطاقة، ودعم العملاء من أجل تحقيق استخدام الطاقة بكفاءة.

ترشيحات 

بشروط.."الموارد البشرية" السعودية تبدأ التأهيل المهني لذوي الإعاقة بالرياض

إنفوجرافيك.. السعودية تتصدر دول العشرين في تقرير التنافسية الرقمية