TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صندوق الرياض ريت يستثمر 45 مليون ريال في مبنى مكتبي بأمريكا

صندوق الرياض ريت يستثمر 45 مليون ريال في مبنى مكتبي بأمريكا
نقود ورقية فئة 500 ريال

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الرياض المالية، اليوم الثلاثاء، عن استثمار صندوق الرياض ريت مبلغ قيمته 45 مليون ريال في مبنى مكتبي بالولايات المتحدة الأمريكية، على مساحة 84.17 ألف متراً مربعاً وصافي مساحة قابلة للتأجير تبلغ 24.49 ألف متراً مربعاً.

ويقع العقار، بحسب بيان لمدير الصندوق على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، في منطقة في منطقة مترو دالاس فورث وورث بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو المقر الرئيسي لمكتب فيديكس (FedEx)، وهو مبنى مكتبي من الفئة (أ) يقع في Legacy Business Park - والذي يُعرف على نطاق واسع بأنه أحد مراكز الأعمال الرئيسية في منطقة دالاس.

ويتضمن المقر الرئيسي لشركة Toyota في أمريكا الشمالية والمكاتب الإقليمية لشركة JPMorgan Chase، USAA ، Bank of America، Coca Cola، Pepsi، وFannie Maeوالعديد من شركات Fortune 500 الأخرى.

وأشار مدير الصندوق، إلى أن تم تأجير العقار لشركة فيديكس (FedEx) بموجب عقد إيجار طويل الأجل، مبينا أن شركة فيديكس هي مستأجِر ذو تصنيف استثماري وهي واحدة من أكبر شركات الخدمات اللوجستية والتوصيل في جميع أنحاء العالم، واحتلت المرتبة رقم 47 في قائمة Fortune 500. وقد وضَع النمو السريع للتجارة الإلكترونية شركات الخدمات اللوجستية والتوصيل في المقدمة من خلال ربط المستهلكين بالمنتجات عبر الإنترنت ومن المتوقع أن يكون قطاع ذو نمو رئيسي على المدى الطويل.

وتوقعت الرياض المالية، أن يحقق الاستثمار صافي متوسط عائد سنوي قدره 8.5% لمالكي وحدات صندوق الرياض ريت، خلال فترة استثمار مدتها 6 سنوات بعد خصم جميع النفقات والمصاريف والضرائب المتوقعة. م

ولفتت، إلى أنه من المتوقع أن يحقق صندوق الرياض ريت ربحاً إضافياً يزيد عن 0.015 ريال سعودي سنوياً لكل وحدة بعد خصم تكاليف التمويل.

ترشيحات:

"تداول": 3.1 مليار ريال صافي شراء للمستثمرين الأجانب بالأسهم السعودية في أغسطس

"مدن" توقع عقد تأجير أرض صناعية بالرياض باستثمارات 800 مليون ريال