TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إيقاف "إيفــا" ببورصة الكويت لحين انتهاء الشركة من هيكلة ديونها

إيقاف "إيفــا" ببورصة الكويت لحين انتهاء الشركة من هيكلة ديونها
اجتماع سابق للشركة
إيفا
IFA
-4.78% 319.00 -16.00

الكويت - مباشر: أعلنت بورصة الكويت عن إيقاف التداول في أسهم شركة الاستشارات المالية الدولية (إيفــا) اعتباراً من اليوم الخميس، وذلك بناءً على طلب الشركة.

وقالت "إيفا"، المدرجة ببورصتي الكويت ودبي، في بيان لها اليوم، إن مجلس إدارة الشركة وافق على المُضي قدماً في إجراءات تسوية بعض ديون الشركة، الأمر الذي قد يترتب عليه أثر جوهري لا يمكن تقديره في الوقت الراهن.

وبناءً على ذلك وحماية للمتداولين، طلبت "إيفا" من إدارة بورصة الكويت إيقاف تداول سهم الشركة مؤقتاً لحين الانتهاء من تنفيذ خطة إعادة هيكلة ديونها التي من المتوقع أن تحقق خطواتها خلال الفترة القادمة.

كانت "إيفا" أعلنت أواخر أبريل/نيسان الماضي، أن نسبة الخسائر المتراكمة إلى رأس المال المدفوع سجلت 56.83% تعادل نحو 15.18 مليون دينار كويتي (49.7 مليون دولار).

وتقلصت خسائر "إيفا" بنحو 70.7% في العام الماضي، لتصل إلى 3.59 مليون دينار، مقارنة بـخسائر بلغت 12.26 مليون دينار تكبدتها الشركة في عام 2018.

تجدر الإشارة إلى أن "إيفا" من بين الشركات التي لم تُعلن عن بياناتها المالية لفترة النصف الأول من العام الجاري التي تتضمن الربعين الأول والثاني من عام 2020.

ترشيحات:

3 عوامل تقفز بخسائر "يونيكاب" 832% في النصف الأول

العجيل: تأجيل رسوم إغراق السيراميك بالكويت أثر على المستوردين والمُصدّرين

مكاتب الشحن في الكويت تستأنف تسيير شاحناتها

الكويت تمنح شركات "العقود الحكومية" مهلة شهراً لتعديل أوضاع السكن العمالي

الكويت تمدد الإقامات والزيارات لمدة 3 أشهر اعتباراً من أول سبتمبر