TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الإمارات" تستأنف رحلاتها إلى وجهتين في أفريقيا خلال سبتمبر

"طيران الإمارات" تستأنف رحلاتها إلى وجهتين في أفريقيا خلال سبتمبر
إحدى طائرات شركة طيران الإمارات

دبي – مباشر: تستأنف شركة طيران الإمارات رحلاتها إلى العاصمة السنغالية، داكار وإلى العاصمة الغينية، كوناكري اعتباراً من 3 سبتمبر/أيلول من العام الجاري.

وأشارت الشركة عبر حسابها الرسمي على (تويتر)، إلى أن استئناف الرحلات سوف يكون بمعدل رحلتين أسبوعياً.

وأضافت أنه عقب استئناف الرحلات للمدينتين، يرتفع إجمالي عدد وجهات طيران الإمارات الحالية إلى قارة أفريقيا إلى 8 مدن.

وأعلنت شركة طيران الإمارات منذ أيام عن تشغيل رحلات إجلاء إلى 5 مدن هندية اعتباراً من الخميس 20 أغسطس/آب وحتى 31 أغسطس/آب من عام 2020.

وقال عادل الرضا الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة طيران الإمارات، صباح اليوم، إن عدد المسافرين على متن طائرات الشركة تضاعف في شهر أغسطس/آب، مقارنة بشهر يوليو/تموز.

وأعلنت شركة طيران الإمارات منذ أسبوع عناستئناف رحلاتها إلى جزيرة سيشيل، بالتزامن مع إعادة فتح شواطئها ومرافقها السياحية أمام السياح في الأول من أغسطس /آب الجاري، بعد توقفها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتستأنف الشركة رحلاتها إلى العاصمة البولندية وارسو اعتباراً من تاريخ 4 سبتمبر/أيلول، كما أنها تعتزم استئناف رحلاتها إلى تورنتو في كندا اعتباراً من 16 أغسطس الجاري

وأعلنت الشركة في وقت سابق أنها سوف  .تستأنف خدمات الركاب إلى الكويت اعتباراً من يوم غد 5 أغسطس/ آب، وإلى لشبونة 16 أغسطس

وأكدت شركة طيران الإمارات تطبيقها الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لحماية مسافريها وموظفيها من خطر الإصابة بوباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19.(

ومن بين هذه الإجراءات توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا.

ترشيحات:

الإمارات تعفي أبناء عاملين بالمهن الطبية من الرسوم الدراسية