TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أسعار المنازل في الولايات المتحدة ترتفع بأكثر من التوقعات

أسعار المنازل في الولايات المتحدة ترتفع بأكثر من التوقعات

مباشر: ارتفعت أسعار المنازل في الولايات المتحدة بوتيرة تتجاوز توقعات المحللين خلال يونيو/حزيران الماضي.

وأظهرت بيانات صادرة عن وكالة تمويل الإسكان الفيدرالية، اليوم الثلاثاء، أن أسعار المنازل في الدولة صاحبة أكبر اقتصاد بالعالم ارتفعت بنحو 0.9 بالمائة خلال يونيو/حزيران الماضي بالقراءة المعدلة موسمياً مقابل هبوط بنحو 0.2 بالمائة في الشهر السابق له.

وكانت تقديرات المحللين تشير إلى أن أسعار المنازل في الولايات المتحدة سوف ترتفع بنحو 0.3 بالمائة في شهر يونيو/حزيران.

أما على أساس سنوي، فإن أسعار المنازل شهدت زيادة بنحو 5.7 بالمائة في شهر يونيو/حزيران الماضي مقارنة مع نفس الفترة من عام 2019.

وخلال الربع الثاني من العام الجاري، فإن أسعار المنازل الأمريكية نمت بنحو 5.4 بالمائة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي والتي شهدت زيادة 5.2 بالمائة، على الرغم من تأثيرات "كوفيد-19".

وفي بيانات منفصلة، أظهرت بيانات صادرة عن مؤشر "ستاندرد آند بورز - كيس شيلر" أن أسعار المنازل في 20 مدينة أمريكية ارتفع بنحو 3.5 بالمائة خلال يونيو/حزيران الماضي على أساس سنوي مقابل زيادة 3.6 بالمائة في الشهر السابق له.

وكانت تقديرات المحللين تشير إلى أسعار المنازل في 20 مدينة أمريكية سوف يرتفع بنحو 3.6 بالمائة على أساس سنوي خلال يونيو/حزيران الماضي.

وبحلول الساعة 1:08 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجعت العملة الأمريكية مقابل نظيرتها الأوروبية الموحدة بنحو 0.3 بالمائة ليصعد اليورو إلى 1.1829 دولار.