TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إعمار للتطوير" تسلم 1000 وحدة سكنية جديدة بالنصف الأول

"إعمار للتطوير" تسلم 1000 وحدة سكنية جديدة بالنصف الأول
شركة إعمار

دبي - مباشر: سلمت شركة إعمار للتطوير،  1000 وحدة سكنية جديدة خلال النصف الأول من العام الجاري في العديد من المجمعات والمواقع الحيوية الرئيسية بما فيها دبي هيلز استيت وخور دبي والمرابع العربية وإعمار الجنوب.

وأكدت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، اليوم الأحد، التزامها بتسليم كافة مشروعاتها وفقاً للجداول الزمنية المحددة، وبما يتماشى مع استراتيجيتها الهادفة إلى تحسين المجمعات القائمة.

وحققت الشركة التي تمتلك "إعمار العقارية" حصة الأغلبية فيها، نتائج مبشِّرة بنهاية النصف الأول على الرغم من التحديات التي فرضها انتشار وباء كوفيد-19. 

وسجلت الشركة مبيعات عقارية بقيمة 3.23 مليار درهم بين يناير ويونيو، محقّقةً أرباحاً صافيةً بلغت 1.036 مليار درهم.

وقال محمد العبّار، رئيس "إعمار العقارية" و"إعمار للتطوير": "النهج الاستراتيجي الذي تتبعه إعمار هو ما يدفعنا إلى الأمام عاماً بعد عام رغم الظروف والتحديات التي يشهدها السوق".

وأضاف العبار: "نحن نمضي قدماً في خططنا الهادفة للابتكار والارتقاء بمستوى خدماتنا وتوفير تجارب استثنائية من خلال إنشاء أفضل المرافق على مستوى العالم وإدارة مجمّعاتنا وفقاً لأجود المعايير".

وتراجعت أرباح شركة إعمار للتطوير، بنسبة 25 بالمائة بنهاية النصف الأول من العام الجاري، تزامناً مع تأثر القطاع العقاري بأزمة وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

ووفقاً لبيان الشركة لبورصة دبي، فقد حققت صافي أرباح 1.03 مليار درهم مقابل أرباح بقيمة 1.38 مليار درهم بنهاية نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

أرباح "إعمار للتطوير" تهبط 25% بالنصف الأول"