TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي لـ"الدار العقارية": نواصل اغتنام الفرص لتوسيع محفظتنا المتنوعة

الرئيس التنفيذي لـ"الدار العقارية": نواصل اغتنام الفرص لتوسيع محفظتنا المتنوعة
طلال الذيابي الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية
الدار
ALDAR
-0.54% 7.36 -0.04

أبوظبي - مباشر: قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، إن العقارات الاستثمارية الرئيسية حافظت على أدائها القوي، ونواصل اغتنام الفرص الجذابة لتوسيع محفظتنا المتنوعة .

وأضاف طلال الذيابي في بيان للشركة اليوم الخميس،" يظهر نموذج عمل الدار عالي التنوع والاستدامة قدرة كبيرة على تحقيق الأرباح حتى وسط الظروف الصعبة التي يعيشها الاقتصاد الكلي عالمياً.

وأشار إلى أنه ما تزال الركائز العقارية تحظى بدعم كبير في أبوظبي، حيث تستفيد السوق من العرض المدار بشكل جيد مع قاعدة قوية من المستثمرين الذين يظهرون ثقة عالية ويدعمون الطلب على المشاريع عالية الجودة في مواقع رئيسية.

وأكد الذيابي أن أعمال التطوير في شركة الدار العقارية سجلت ربعاً متميزاً، حيث استطاعت التكيف بسرعة مع الظروف.

وتابع: "أطلقت حزم تمويل مبتكرة وحلولاً رقمية، مع ضمان تزويد العملاء بخدمات عالية الجودة،  وهو ما أثمر عن نمو في الإيرادات والأرباح وتوليد تدفقات نقدية قوية".

وأعلنت شركة الدار مساء أمس الأربعاء، عن ارتفاع صافي أرباحها خلال الربع الثاني من عام 2020، بنسبة 2 بالمائة على أساس سنوي، ليبلغ 484 مليون درهم إماراتي.

وصعدت إيراداتها بنسبة 21 بالمائة على أساس سنوي، لتبلغ 2.01 مليار درهم إماراتي خلال الربع الثاني، حيث بينت الشركة أن ارتفاع الإيرادات يعود إلى الطلب القوي على مشاريع الدار الرئيسية والأراضي المجهزة بالبنية التحتية.

ترشيحات:

سهم "الدار العقارية" يقتنص 25% من سيولة سوق أبوظبي بعد الإعلان عن النتائج