TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إقامة دبي ودائرة السياحة تناقشان العودة التدريجية للحركة السياحية بالإمارة

إقامة دبي ودائرة السياحة تناقشان العودة التدريجية للحركة السياحية بالإمارة
جانب من اجتماع إقامة دبي مع دائرة السياحة بدبي

دبي – مباشر: ناقشت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في إمارة دبي، مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي العودة التدريجية للحركة السياحية في الإمارة.

وناقش الطرفان التعاون الذي سيتم بينهما لضمان عودة قوية للسياحة مع مراعاة ضمان استمرار تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لضمان صحة وسلامة الزوار، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية (وام).

جاء ذلك خلال لقاء اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي مع هلال سعيد المري المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بحضور المستشار القانوني لإقامة دبي العميد علي عجيف الزعابي والعقيد عمر الشامسي مساعد المدير العام لقطاع أذونات الدخول والإقامة وعدد من المسؤولين.

وقال اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي: "إقامة دبي على أتم الاستعداد لاستقبال الزوار وتقديم خدمات متميزة للمسافرين القادمين عبر مطارات دبي، إذ تعمل الإدارة بشكل مستمر مع شركائها لتقديم كافة التسهيلات التي تضمن تيسير إجراءات إصدار التأشيرات واستقبال المسافرين".

وقالت دائرة السياحة بالإمارة في وقت سابق  إنها لمست ردود أفعال إيجابية من الأسواق العالمية المُصدِّرة للسياحة، منذ استئناف استقبال السياح في الإمارة بداية يوليو المنصرم، الأمر الذي يبشّر بعودة الأمور إلى طبيعتها في أقرب فرصة ممكنة.

وبدأت إمارة دبي منذ الأسبوع الأول من الشهر الماضي في استقبال السياح والزائرين، وذلك في خطوة جديدة لتخفيف قيود مكافحة فيروس كورونا بعد توقف نشاط القطاع منذ نهاية مارس/آذار الماضي.

ترشيحات:

العبار: إعمار العقارية تنفذ استراتيجيات تمكنها من تجاوز التحديات