TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

338 مليون جنيه حصيلة الاكتتاب في وثائق الصندوق النقدي لبنك قناة السويس

338 مليون جنيه حصيلة الاكتتاب في وثائق الصندوق النقدي لبنك قناة السويس
بنك قناة السويس

القاهرة - مباشر: قال بنك قناة السويس (CANA، إنه بعد مرور 8 أيام عمل من تاريخ فتح باب الاكتتاب الأولي بصندوق بنك قناة السويس النقدي للسيولة ذي العائد اليومي التراكمي "السويس اليومي" المصرح بها من هيئة الرقابة المالية (10 أيام من تاريخ فتح باب الاكتتاب)، تم غلق باب الاكتتاب في وثائق الصندوق، وذلك بعد نجاح البنك في تغطية الاكتتاب.

وأضاف البنك في بيان صادر اليوم الخميس، أن البنك نجح في تغطية الاكتتاب بحجم يفوق المبلغ المستهدف، حيث بلغ إجمالي الاكتتابات في وثائق الصندوق نحو 338.7 مليون جنيه مصري بنسبة 136 بالمائة من الحجم المستهدف البالغ قدره 250 مليون جنيه، وبالتالي سيتم تخصيص الوثائق المطروحة على المكتتبين بنسبة ما اكتتب به كل منهم.

يذكر أن الصندوق النقدي لبنك قناة السويس "السويس اليومي"، هو أول صندوق يفعل خاصية الاكتتاب/الشراء والاسترداد إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، والذي تم تفعيله في وقت قياسي.

يشار إلي أن البنك سجل صافي ربح بلغ 114.35 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 128.56 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع صافي دخل البنك من العائد والأتعاب العمولات خلال الثلاثة أشهر لتسجل 422.21 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 370 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

الحكومة المصرية تعتزم التفاوض مع البنوك لتمويل مشروع الري الحديث

جمارك الإسكندرية تفرج عن سيارات بـ3.9 مليار جنيه في يوليو 2020

مصر تطرح أذون خزانة بقيمة 20.5 مليار جنيه.. اليوم