TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

192 مليون جنيه حصيلة ملف التصالح بمخالفات البناء في المنوفية

192 مليون جنيه حصيلة ملف التصالح بمخالفات البناء في المنوفية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أكد إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، أن إجمالي ما تم تحصيله من ملف التصالح في مخالفات البناء، بلغ نحو 192 مليون جنيه حتى الآن.

وأضاف المحافظ، اليوم الثلاثاء، أن نحو 94.503 ألف طلبات تقدموا للتصالح، مشيراً إلى أنه اتخذ عدة إجراءات جادة لدفع العمل بملف التصالح في مخالفات البناء، مؤكداً تحقيق مؤشرات جيدة في نسبة التحصيل، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة تضافر الجهود وتكثيف الأعمال وبذل المزيد من الجهد لإنجاز أعمال ملف التصالح على مخالفات البناء، وضرورة متابعة انتظام سير العمل بكافة الوحدات بنطاق المحافظة وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين أثناء تقديمهم طلبات التصالح على مخالفات البناء لتقنين أوضاعهم وفقاً لأحكام القانون.

وأكد ضرورة الاستمرار في توعية المواطنين بأهمية التصالح في المخالفات، وحثهم على التقدم بطلبات التصالح، موضحاً أن هناك فرصة كبيرة أمام المواطنين الراغبين في التصالح لتصحيح أوضاعهم في مخالفات البناء وفقاً للقانون، وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات.

وأشار إلى أنه ستتم الإزالة الفورية لجميع المخالفات التي لم تسدد مبالغ جدية التصالح والتي تقدر بـ25 بالمائة من قيمة مقابل التصالح على المساحة المخالفة المقدم عنها الطلب، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالتعامل بمنتهى الحزم والشدة مع المخالفين.

ترشيحات:

"التخطيط": إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي عبر جائزة مصر للتميز الحكومي

تداول 22 سفينة حاويات وبضائع بموانئ بورسعيد

مصر تتصدر الدول العربية المستقبلة للاستثمار الأجنبي المباشر بـ124.5 مليار دولار