TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كَفو" الإماراتية تلغي رسوم توصيل الوقود لمستخدميها

"كَفو" الإماراتية تلغي رسوم توصيل الوقود لمستخدميها
أحد الشاحنات التابعة لشركة كفو

أبوظبي – مباشر: قالت شركة كَفو الإماراتية أنها قامت بإلغاء رسوم توصيل الوقود للمساهمة في تخفيف الأعباء على أفراد المجتمع من التداعيات الاقتصادية الناجمة من أزمة تفشي وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وقال راشد الغرير مؤسّس شركة كَفو ورئيسها التنفيذي: "قررنا إلغاء رسوم التوصيل، الأمر الذي سيُساعد مستخدمينا على توفير الوقت والمال، وسيجعل مهمة إعادة تعبئة الوقود أمراً سهلاً، والطلب بكبسة زر عبر التطبيق الذكي، وفقا لبيان صحفي.

وأشار إلى ان الفترة الأخيرة كانت مليئة بالتحديات علينا جميعاً بسبب تداعيات الجائحة ، فقد غيّرت هذه الأزمة أسلوب حياتنا، وأثّرت على كيفية ممارستنا لأعمالنا ونشاطاتنا الاجتماعية، ولكنها منحتنا أيضاً فرصة التوقّف والتفكير مليّاً بالأمور التي يمكننا أن نوفرها لمساعدة أفراد مجتمعنا وتسهيل حياتهم اليومية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كفو الإماراتية للتكنولوجيا الناشئة خلال شهر مارس/آذار من عام 2020 إن عمليات شركته لم تتأثر بانتشار فيروس "كورونا.". وأعلنت الشركة في فبراير/شباط من عام 2020 عن خطوة توسعية جديدة بالإمارات.

كما وقعت شركة كفو خلال فبراير/شباط من العام الجاري اتفاقية شراكة مع الهيئة المصرية العامة للبترول، لإطلاق عملياتها على مستوى جمهورية مصر العربية.

وشركة كفو هي شركة مُتخصصة بخدمة توصيل الوقود عند الطلب، وتتبنى "كفو" مفهوم توصيل الخدمة "في أي وقت وإلى أي مكان" إلى سيارات العملاء عبر التطبيق الذكي، وأطلقت أول تطبيق ذكي لتوصيل الوقود بحسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ترشيحات:

"الاتحاد للطيران" تختار "أبوظبي الأول" شريكاً لتسهيل تعاملات الدفع الإلكتروني