TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"خليفة لتطوير المشاريع" يقدم تمويلات بـ 88 مليون درهم لدعم القطاع الزراعي

"خليفة لتطوير المشاريع" يقدم تمويلات بـ 88 مليون درهم لدعم القطاع الزراعي
أحد مقرات صندوق خليفة لتطوير المشاريع

أبوظبي – مباشر: قدم صندوق خليفة لتطوير المشاريع ، من خلال برنامج "زرعي" تمويلات بقيمة 88 مليون درهم إلى 88 مزرعة تستخدم تكنولوجيا الزراعة المائية.

وقالت الرئيس التنفيذي بالإنابة لصندوق خليفة موزة عبيد الناصري، إن هذه الخطوة تدعم ريادة الأعمال في القطاع الزراعي وتوفير التمويل اللازم للمزارعين لتطوير مزارعهم، وفقا لبيان صحفي. 

وأعلنت الناصري عن قيمة هذه التمويلات المُقدمة خلال توقيع الصندوق اتفاقية لمدة عامين مع شركة إيليت أغرو،تتولى بموجبها الأخيرة إدارة وتشغيل عدد من المزارع الواقعة تحت مظلة الصندوق بهدف رفع طاقتها الانتاجية وزيادة كفاءتها التشغيلية، وتحويلها الى مشاريع مجدية استثمارياً.

وسوف تُشجع الاتفاقية على تبادل المعارف والخبرات المتعلقة بالبحث والتطوير في صناعة المنتجات الزراعية، وتنظيم المؤتمرات العلمية والتقنية في مجال الابتكار والتكنولوجيا الزراعية وتعزيز مشاركة الإماراتيين في قطاع المنتجات الزراعية الطازجة.

ووقّع الصندوق خلال شهر يناير/كانون الثاني من العام الحالي اتفاقية دعم وتمويل المشاريع متناهية الصغر والصغيرة، في جمهورية بوركينا فاسو، بقيمة 10 ملايين دولار.

الجدير بالذكر أن صندوق خليفة لتطوير المشاريع الذي تأسس قبل نحو 13 عاما في أبوظبي ، قام بتمويل أكثر من 1,600 مشروع داخل الدولة.

ترشيحات:

صفقات العقار بدبي تتخطى 503 ملايين درهم.. اليوم