TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان المصرية: الانتهاء من تطوير وتوسعة محور جمال عبدالناصر بمدينة الشروق

الإسكان المصرية: الانتهاء من تطوير وتوسعة محور جمال عبدالناصر بمدينة الشروق
تطوير وتوسعة محور جمال عبدالناصر بمدينة الشروق

القاهرة - مباشر: صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري، عاصم الجزار، بأنه تم الانتهاء من تطوير وتوسعة محور جمال عبدالناصر بمدينة الشروق. 

وأشار عاصم الجزار، في بيان صادر، اليوم السبت، إلى أن المحور يعدُ أحد أهم الشرايين الحيوية بالمدينة كونه ينقل الحركة بين مدخل السويس (3) جنوباً حتى مدخل الإسماعيلية (2) شمالاً.

وأوضح، أن طول المحور يبلغ (8كم)، وبعرض (45م) بدلاً من (30م) قبل التوسعة، وبإجمالي 5 حارات مرورية بكل اتجاه شاملة حارة الخدمة، والمحور مطابق للمواصفات القياسية بطبقة أسفلت نهائية بكامل الطريق شاملة أعمال التخطيط المروري واللافتات الإرشادية للمناطق السكنية والخدمية، وكذا اللافتات التحذيرية اللازمة بالمدينة،  كما تم استبدال الإنارة الصوديوم بإنارة ليد لتتوافق مع أعمال التطوير.

وذكر عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أن أعمال التطوير تضمنت إلغاء 3 تقاطعات مباشرة نظراً لخطورتها بجانب خلق مدخلين للربط بين الطريق والمحور الشرقي الجديد.

وأضاف، أن قطاع الطرق بالمدينة يشهد طفرة حقيقية سواء بالطرق الرئيسية أو الفرعية داخل الأحياء، وذلك بهدف التيسير على سكان مدينة الشروق.

ترشيحات

بعد اعتراض مصر والسودان.. إثيوبيا تعتذر عن "سوء تفسير" أنباء بدء ملء سد النهضة

يتضمن شروط مزاولة النشاط.. السيسي يُقر قانون تنظيم انتظار المركبات في الشوارع