TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك قطر الأول يعلن عن تعيين السيد/ عبدالرحمن توتونجي رئيساً تنفيذياً بالإنابة

بنك لشا QFBQ 0.07% 1.40 0.00

أعلن مجلس إدارة بنك قطر الأول عن تعيين السيد/ عبدالرحمن توتونجي رئيساً تنفيذياً بالإنابة للبنك. ويعد السيد/ عبدالرحمن توتونجي من الكفاءات والكوادر  في مجتمع الأعمال والاقتصاد  والاستثمار، كما يتميز بالخبرة الواسعة في إدارة المؤسسات والشركات والأعمال ومجالات الاستثمار العقارية المحلية والعالمية مما يؤهله لقيادة بنك قطر الأول في هذه المرحلة الهامة من تاريخه , حيث امضى ست سنوات رئيسا تنفيذيا لإدارة محفظة بمليارات الريالات القطرية محليا ودوليا  , وبنى عبد الرحمن خبرة واسعة في العمل في سوق العقارات والاستثمار في الولايات المتحدة لمدة ست سنوات. يحمل عبد الرحمن درجة الماجستير في التمويل العقاري من جامعة جورجتاون في واشنطن العاصمة ، ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جورج واشنطن.

 

وقد رحب المجلس بتولي السيد/ عبدالرحمن توتونجي الرئاسة التنفيذية لبنك قطر الأول في إطار رؤية جديدة تهدف إلى تحقيق أفضل العوائد للمساهمين. كما أثنى المجلس على الرئيس التنفيذي الجديد كما أن المجلس على ثقة تامة بأن الخبرة التي يتميز بها ستمكنه من تحسين الأداء وتحقيق نتائج إيجابية قريباً.

 

وتعقيباً على تعيينه صرح السيد/ عبدالرحمن توتونجي ، الرئيس التنفيذي بالإنابة  لبنك قطر الأول، قائلاً:

"أشكر مجلس الإدارة على ثقتهم بي لتولي الرئاسة التنفيذية للبنك في هذه المرحلة الحساسة من تاريخه، وسأعمل مع مجلس الإدارة وفريق العمل التنفيذي خلال الفترة القادمة على تحقيق استراتيجية البنك التي وضعها مجلس الإدارة  بما يتماشى مع صالح المساهمين وبما يعظم حقوقهم ويضع البنك على مسار الربحية من جديد  والله ولي التوفيق .

التعليقات