TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوزراء المصري يعلن رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء

الوزراء المصري يعلن رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء
عقارات مخالفة

القاهرة – مباشر:  كشف نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المصري، عن الموافقة على تحديد مبلغ جدية تصالح في مخالفات البناء يتم سداده، على ان تقدر قيمته وفقاً لنوع المخالفة المطلوب التصالح بشأنها.

 وأوضح متحدث مجلس الوزراء، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه تم الاتفاق على أن يكون مبلغ جدية التصالح لمخالفات الرسومات المعمارية الإنشائية 20 ألف جنيه للمدن، و5 آلاف جنيه للقرى، كما تم تحديد مبلغ الجدية لمخالفات الردود بقيمة 40 ألف جنيه للمدن، و 10 آلاف جنيه للقرى.

جاء ذلك خلال ترأسه د. مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم، اجتماعاً؛ لتحديد قيمة جدية التصالح في ، وذلك بحضور كل وزراء المالية والتنمية المحلية والإسكان.

تابع:" أما ما يتعلق بمخالفات الزيادة في سطح غرف السطح، فقد تم الاتفاق على تحديد مبلغ 50 ألف جنيه جدية التصالح للمدن، و12 ألف جنيه للقرى، إضافة إلى تحديد قيمة مبلغ الجدية لمخالفات بناء دور السطح بقيمة 80 ألف جنيه للمدن، و20 ألف جنيه للقرى".

وأشار إلى أنه في نفس الوقت تمت الموافقة على تحديد جدية التصالح لمخالفات البناء بدون ترخيص بقيمة 160 ألف جنيه للمدن، و 40 ألف جنيه للقرى، و250 ألف جنيه لعواصم المحافظات والمدن الجديدة، إلى جانب تحديد مبلغ جدية التصالح لمخالفات تحويل البدروم إلى نشاط غير مرخص به بقيمة 120 ألف جنيه للمدن، و 30 ألف جنيه للقرى.

وأوضح المستشار نادر سعد أنه تم التأكيد خلال الاجتماع على أنه سوف يتم فحص كل طلب، وفي حالة ثبوت جديته سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه، وفقا لأحكام التصالح، وإذا تم قبول الطلب والتصالح، فسيتم في هذه الحالة خصم المبالغ التي تم سدادها تحت مسمى "جدية الطلب" من المستحقات المالية المقررة على مقدم الطلب.

 وأشار إلى أنه في حالة رفض الطلب فسيتم رد مبلغ الجدية لمقدم الطلب الذي قام بسداده.

ترشيحات..

تباين مؤشرات بورصة مصر في الختام.. و"السوقي" يربح مليار جنيه

أسعار الذهب في مصر تتراجع جنيهين اليوم

تباين مؤشرات بورصة مصر و"الثلاثيني" يتراجع وحيداً