TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تستعد لاستقبال زوار "مفاجآت صيف 2020"

دبي تستعد لاستقبال زوار "مفاجآت صيف 2020"
إمارة دبي

دبي - مباشر: أكد المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة، أن النسخة الـ 23 من مفاجآت صيف دبي التي تنطلق 9 يوليو/تموز الجاري حتى 29 أغسطس/آب المقبل تكتسب أهمية خاصة مع بدء استقبال الزوار الدوليين اليوم في ظل التزام كامل من جميع المنشآت التجارية والسياحية بالإجراءات الاحترازية.

وأضاف أحمد الخاجة خلال مؤتمر صحفي افتراضي اليوم الثلاثاء حول مفاجآت صيف دبي، أنه بالإضافة إلى مفاجآت الصيف، فإن برنامج الفعاليات حافل في دبي حتى نهاية العام، إذ ينطلق مهرجان دبي للمفروشات من 24 سبتمبر/أيلول لغاية 10 أكتوبر/تشرين الأول.

وتابع الحاجة بقوله: "ومن ثم موسم أزياء الخريف والشتاء من 2 أكتوبر/تشرين الأول لغاية 15 أكتوبر/تشرين الأول .

وأشار إلى أن تحدي دبي للياقة ينطلق من 30 أكتوبر/تشرين الأول لغاية 28 نوفمبر/تشرين الثاني ومن ثم احتفالات ديوالي من 6 لغاية 21 نوفمبر/تشرين الثاني فيما تنطلق عروض نهاية العام من 5 لغاية 23 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وتبدأ إمارة دبي التي يعتمد اقتصادها على السياحة وتجارة التجزئة اليوم الثلاثاء في استقبال السياح والزائرين وذلك في خطوة جديدة لتخفيف قيود مكافحة فيروس كورونا بعد توقف نشاط القطاع منذ نهاية مارس/آذار الماضي.

ومؤخراً، انضمت دبي إلى قائمة الوجهات المختلفة حول العالم التي نالت "ختم السفر الآمن"، الذي يمنحه المجلس العالمي للسفر والسياحة لأول مرة هذا العام.

ويتيح  ختم السفر الآمن ضمان سلامة المسافرين وتوافر التدابير الوقائية اللازمة لهم ضد العدوى، في ظل تفشي فيروس كورونا حالياً في أنحاء العالم.

ترشيحات:

دبي تستقبل السياح الأجانب بعد توقف دام 3 أشهر بسبب كورونا