TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. 12 مليون جنيه أرباح شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة خلال 2019

مصر.. 12 مليون جنيه أرباح شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة خلال 2019
أرشيفية

القاهرة - مباشر: صدقت الجمعية العمومية العادية لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، برئاسة وزير النقل كامل الوزير، على نشاط الشركة وتقرير مراقب الحسابات وقائمة المركز المالي عن عام 2019.

وأضح بيان للنقل المصرية، اليوم الثلاثاء، أن أرباح الشركة ارتفعت خلال العام الماضي إلى نحو 12 مليون جنيه، مقابل 6 ملايين جنيه أرباحاً خلال 2018.

وأضاف أن الشركة حققت إيرادات بلغت نحو 305 ملايين جنيه خلال 2019 مقابل 272 مليون جنيه عام 2018.

تم خلال الاجتماع استعراض كافة الإجراءات التي تتخذها الشركة في المحطات والقطارات والورش من أعمال التعقيم والتطهير لمواجهة فيروس كورونا.

كما استعرضت العمومية جهود الشركة في تشغيل وحدة إنتاج المنظفات وتصنيع الأثاث والملابس الخاصة بالعمال وتصنيع الكمامات الطبية للوقاية من فيروس كورونا، وكذلك جهود الشركة في الاعتماد على كوادرها الفنية لإصلاح المعدات والسيارات والمغاسل والتوسع في إنشاء المخازن بالشركة.

ووجه وزير النقل، باستمرار أعمال التطهير والتعقيم لكافة المحطات والقطارات على مدار الساعة وأماكن التردد الكثيف من الركاب مثل شبابيك التذاكر لمواجه فيروس كورونا والتطوير المستمر لمنظومة النظافة وإدخال أساليب جديدة في المتابعة والمراقبة والمحاسبة واستحداث برامج لجدولة أعمال النظافة في القطارات والمحطات.

ترشيحات:

وفاة الفريق العصار وزير اللإنتاج الحربي المصري.. والسيسي ينعيه

المعدل اليومي لإصابات كورونا في مصر يتراجع لما قبل 31 مايو

الحكومة المصرية: هناك أحياء داخل المحافظات لن يسمح بالبناء فيها مرة أخرى