TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سوق أبوظبي العالمي" يتعاون مع "آيرينا" لتعزيز التمويل المستدام

"سوق أبوظبي العالمي" يتعاون مع "آيرينا" لتعزيز التمويل المستدام
مقر سوق أبوظبي العالمي

أبوظبي – مباشر: وقع سوق أبوظبي العالمي اليوم الأثنين مُذكرة تفاهم مع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (آيرينا) بهدف تعزيز التمويل المستدام في الإمارات العربية وفي المنطقة كافة في الفترة المُقبلة.

ووفقا لبيان صحفي، سيزيد الطرفين من لترويج للحلول لتسهيل الاستثمار في الطاقة المتجددة، دعم تجديد وتطوير التمويل المستدام بما في ذلك في مجال الطاقة المُتجددة، ودعم مبادرات الاستدامة.

وقال فرانشيسكو لا كاميرا، المدير العام للوكالة الدولية للطاقة المتجددة (آيرينا): "إنه لمن الضروري زيادة الاستثمار في مجال الطاقة المتجددة حيث تأتي عملية التحول في مجال الطاقة عنصراً أساسياً لتعزيز مرونة نظام الطاقة وتحقيق ازدهار اقتصادي أكبر.".

يُشار إلى أن سوق أبوظبي العالمي يهدف لتقديم منظومة مالية تعمل على ترسيخ مكانة أبوظبي كمركز ضخم للتمويل ومزاولة الأعمال، كما أنه يعمل على التواصل بين الاقتصادات المتنامية في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وسائر أنحاء العالم.

يُذكر أن آيرينا هي وكالة حكومية دولية رائدة تقود التحول بنظام الطاقة العالمي وتدعم بلدان العالم في الانتقال إلى مستقبل قائم على الطاقة المستدامة، كما أنها تُسهم في تعزيز سُبل الحصول على الطاقة، تحقيق أمن الطاقة، ودفع النمو الاقتصادي منخفض الكربون للوصول إلى مستقبل مزدهر.

ترشيحات:

"العربية للطيران أبوظبي" تدشّن عملياتها التشغيلية برحلات إلى مصر