TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العربية للطيران أبوظبي تدشن عملياتها التشغيلية برحلات إلى مصر

العربية للطيران أبوظبي تدشن عملياتها التشغيلية برحلات إلى مصر
طائرات شركة العربية للطيران

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة العربية للطيران أبوظبي، اليوم الاثنين أن رحلاتها ستنطلق بين أبوظبي والإسكندرية وسوهاج في جمهورية مصر العربية، اعتباراً من يوم الثلاثاء بعد القادم الموافق 14 يوليو/تموز.

ووفقاً لبيان صحفي، سوف تقلع أولى الرحلات من أبوظبي إلى الإسكندرية يوم 14 يوليو، كما ستنطلق الرحلات إلى مدينة سوهاج في اليوم التالي.

وتنطلق الرحلات لمطار برج العرب الدولي في الإسكندرية 3 مرات في الأسبوع أيام الثلاثاء، الخميس، والسبت. وستقلع الرحلات لمطار سوهاج الدولي من مطار أبوظبي كل يوم أربعاء.

يشار إلى شركة العربية للطيران أبوظبي هي مشروع مشترك بين شركة العربية للطيران وشركة الاتحاد للطيران، حيث تقدم خدمات السفر منخفض التكلفة.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: "تعتبر مصر سوقاً رئيسياً للسفر، ويعكس إطلاق أولى رحلات العربية للطيران أبوظبي إليها تركيزنا على المساهمة في العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين، بالاضافة لتوفير خيار جديد يتسم بالقمية المضافة للسفر بين الوجهتين".

وأعلنت العربية للطيران أبوظبي في شهر أبريل/نيسان من العام الجاري عن استكمالها كافة الإجراءات اللازمة للبدء بتسيير رحلاتها من أبوظبي، لتصبح بذلك خامس ناقلة وطنية في الإمارات.

وكشفت شركة العربية للطيران عن تراجع الأرباح الصافية خلال الربع الأول (من يناير إلى مارس) 2020، بنسبة 45 بالمائة على أساس سنوي لتصل إلى 71 مليون درهم، مقابل 128 مليون درهم تم تسجيلها في الربع الأول من العام 2019ز

ترشيحات:

"العربية للطيران" تعلن عن تخفيض وظائف وسط تداعيات كورونا