TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة بين "تجارية دبي" و"دافزا" لتعزيز الربط الإلكتروني للخدمات

شراكة بين "تجارية دبي" و"دافزا" لتعزيز الربط الإلكتروني للخدمات
مقر غرفة تجارة وصناعة دبي

دبي – مباشر: أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي، اليوم الأحد ، عن شراكة مع سلطة المنطقة الحرة في مطار دبي (دافزا) من أجل تسهيل ممارسة الأعمال في الإمارة، وذلك من خلال التعاون في مجال الربط الإلكتروني للخدمات بين الجهتين، وتوفير ميزة للمتعاملين تتيح لهم الحصول على شهادة عضوية غرفة تجارة وصناعة دبي أو تجديد عضويتهم من خلال المنصة الرقمية لـ(دافزا).

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها غرفة دبي بهدف الارتقاء بتجربة الخدمات المقدمة للشركات، وتعزيز جاذبية قطاع الأعمال في الإمارة للاستثمار، خاصة في ظل الفترة الحالية التي تشهد إقبالاً كبيراً على الخدمات الرقمية، وفقاً لبيان صحفي.

وجاء الإعلان عن هذا التعاون في أعقاب اجتماع عقد مؤخراً بين حمد بوعميم، المدير العام لغرفة تجارة وصناعة دبي، والدكتور محمد الزرعوني، المدير العام لسلطة المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا)، وبحضور مجموعة من مديري الإدارات لدى الجانبين.

وناقش الاجتماع العديد من أوجه التعاون المحتملة بين غرفة دبي و(دافزا)، وبحث كيفية توظيف الإمكانات المتاحة لدى الجانبين في خدمة عملية التنمية المستدامة في الإمارة، وتعزيز جابيتها للمستثمرين ورجال الأعمال.

يذكر أنه سبق لغرفة دبي أن عززت شراكتها مع هيئات وجهات حكومية محلية ومنها اقتصادية دبي والمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا) في موضوع الربط الإلكتروني للخدمات، وذلك مواكبة لخطط الإمارة الاستراتيجية في إثراء تجربة المتعاملين، وتسهيل معاملات الشركات وقطاع الأعمال.

ترشيحات:

"طيران الإمارات" تجهز طائراتها بفلاتر "هيبا" لتصفية الفيروسات