TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بلدية الكويت": 3.4 مليون دينار غرامات على الشركات المنتهية تراخيصها

"بلدية الكويت": 3.4 مليون دينار غرامات على الشركات المنتهية تراخيصها
مقر البلدية في الكويت

الكويت - مباشر: أعلنت بلدية الكويت اليوم الأحد، فرضها غرامات ومخالفات مالية بلغت قيمتها 3.4 مليون دينار على بعض الشركات غير الملتزمة بتجديد التراخيص بشأن أنشطتها المقامة على أملاك الدولة.

وبحسب كونا، قال مدير إدارة السلامة في فرع بلدية محافظة الأحمدي الحميدي المطيري، إن الإدارة نفذت عدة جولات ميدانية على عدد من الشركات في المنطقة الجنوبية للتأكد من وجود الترخيص وسريان رخصة السلامة وترخيص التشوين لإقامة النشاط على أملاك الدولة.

وأضاف المطيري أن الجولات التي نفذها المفتشون أسفرت عن تحرير 16 مخالفة لعدم وجود ترخيص وانتهاء تراخيص التشوين الخاص لبعض تلك الشركات وقيامها باستغلال أراض تابعة لأملاك الدولة.

وشدد على أن الحملات مستمرة ومكثفة لرصد جميع المخالفات واتخاذ كل الإجراءات القانونية بحقها على الفور بناء على توجيهات الإدارة العليا في البلدية بتكثيف الحملات والتأكد من كل التراخيص الممنوحة سواء تراخيص السلامة أو التشوين.

ودعا المطيري أصحاب الشركات إلى الالتزام بكل اللوائح والأنظمة التي سنتها البلدية والإسراع باتباع الإجراءات اللازمة لاستخراج كل التراخيص المتعلقة بهذا الخصوص تجنباً للمخالفة والغرامة.

ترشيحات:

"التجارة الكويتية" تبدأ استقبال معاملات المراجعين عبر موقعها الإلكتروني

حالات الشفاء بين مُصابي "كورونا" في الكويت تتجاوز 40 ألفاً

صعود جماعي للمؤشرات الكويتية صباحاً.. والسيولة تتجاوز 3 ملايين دينار

"موديز" تؤكد تصنيفات الكويتية للاستثمار بنظرة مستقرة

"إس تي سي": سوق الاتصالات الكويتي متطوراً ومليئاً بالتحديات

التداولات العقارية في الكويت تتراجع 52% بالنصف الأول