TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دريك آند سكل": 1.5 مليار دولار خسائر الائتمان المتوقعة لشركات تابعة

"دريك آند سكل": 1.5 مليار دولار خسائر الائتمان المتوقعة لشركات تابعة
أحد فروع شركة دريك آند سكل
دريك آند سكل
DSI
-1.30% 0.38 -0.01

دبي - مباشر: قالت شركة دريك آند سكل اليوم الخميس إن مبلغ 1.518 مليار درهم المذكور في الإيضاح رقم 13 من التقرير المالي يتمثل في عكس خسائر الائتمان المتوقعة والمتعلقة بالشركات التابعة المستبعدة خلال السنة.

وأشارت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، إلى أن هذا المخصص تم تقييده في حسابات المجموعة بالقيمة التي تخص كل شركة تابعة مستبعدة.

وأضافت أن الربح الناتج عن عكس المخصص المذكور جزء منه يخص الحصص غير المسيطرة من الشركات المستبعدة.

وأوضحت أن الأرباح والخسائر وكل عنصر من عناصر بنود الدخل الشامل الأخرى تعود لمساهمي الشركة الأم للمجموعة والحصص غير المسيطرة، حتى ولو كانت نتائج الحصص المسيطرة تظهر عجزا في الرصيد.

وبينت أن احتساب التغير في حصة الملكية في الشركة التابعة يتم دون خسارة السيطرة، كمعاملة حقوق ملكية  -مذكور في الإيضاح رقم 2 من التقرير المالي.

واجتمعت الجمعية العمومية لشركة دريك آند سكل يوم أول أمس الثلاثاء لمناقشة آخر مُستجدات التحقيقات مع الإدارة التنفيذية السابقة، واستعرضت الجمعية أيضاً أحدث الخطوات والتطورات المتعلقة بإعادة الهيكلة.

وأعلنت شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال"، أمس، عن تحول نتائجها المالية لتحقيق أرباح صافية بلغت 262 مليون درهم بنهاية عام 2019، مقارنة بخسائر حققتها في العام السابق له."دريك آند سكل" تكشف معلومات من بياناتها المالية.

ترشيحات:

ارتفاع أسعار الفائدة على التعاملات بالدرهم بين بنوك الإمارات