TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بريد الإمارات" يعيد تقديم خدماته إلى الهند

"بريد الإمارات" يعيد تقديم خدماته إلى الهند
أحد فروع بريد الإمارات

أبوظبي – مباشر: استأنفت مجموعة بريد الإمارات عملياتها لدولة الهند، لتعيد تقديم خدمات البريد الاقتصادي، والبريد العادي، والبريد المسجل، الطرود العادية (ستاندرد)، والطرود السريعة (إكسبرس)، في ظل  انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

ووفقا لبيان صحفي، توفر عودة العمليات من بريد الإمارات للهند وسيلة مناسبة للجالية الهندية الكبيرة في دولة الإمارات.

وتصل خدمات بريد الإمارات لجميع أنحاء الهند، ومن ضمنها المناطق الرئيسية في نيودلهي ومومباي وكولكاتا وتشيناي بالإضافة إلى المدن عبر ولاية كيرالا، وذلك بالشراكة مع البريد الهندي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات عبد الله محمد الأشرم: "في عام 2019، قمنا بنقل 180 طناً من الطرود الصغيرة إلى جميع أنحاء الهند، ونتوقع أن يواصل هذا الرقم نموه على أساس سنوي".

ويستمر بريد الإمارات في تطبيق إجراءات احترازية وتدابير وقائية لمنع الإصابة وتخفيف حدة تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19) داخل فروعه.

وأعلن بريد الإمارات منذ أسبوعين عن استئناف جميع الخدمات البريدية وتوصيل الطرود إلى جمهورية باكستان، بعد تعليقها بسبب تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد.

وأعلنت مجموعة بريد الإمارات في شهر مايو/أيار من العام الحالي عن استئناف جميع الخدمات البريدية الدولية إلى الصين.

وأعلنت مجموعة بريد الإمارات في شهر أبريل/نيسان من العام الجاري عن تعليق العمل بشكل مؤقت في مراكز سعادة المواطنين "أبوظبي المركزي، ودبي المركزي"، وذلك ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19.

ترشيحات:

تقرير: الأسهم الإماراتية تقتفي آثر البورصات العالمية وتربح 9 مليار درهم