TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات.. "ترايستار" توقع عقداً مع شركة "شل" بـ166 مليون دولار

الإمارات.. "ترايستار" توقع عقداً مع شركة "شل" بـ166 مليون دولار
سفينة "سولار شارنا"

دبي - مباشر: أعلنت مجموعة ترايستار لخدمات الطاقة اللوجيستية والتي تتخذ من إمارة دبي مقراً لها، عن استلام سفينتها الجديدة، "سولار شارنا"، ومن المتوقع أن تستلم سفينتها الثانية "سولار نسرين" في 30 يونيو/حزيران.

ووفقاً لبيان صحفي صادر اليوم الثلاثاء، ستسهم هذه الأصول الجديدة التي تم تأجيرها لشركة "شل" بموجب عقد طويل الأجل، في دعم النمو والتقدّم المتواصل الذي تحقّقه شركة "ترايستار" في هذا المجال.

ووقعت شركة "تريستار" في عام 2018 عقداً طويل الأجل لتأجير ست سفن لنقل المواد الكيميائية "IMO2 25K" مع "شل" التي تعتبر من أكبر شركات النفط في العالم. 

وسيتم تسليم السفن الأربع المتبقية خلال الفترة من يوليو/تموز 2020 إلى يناير/كانون الثاني 2021.

وكانت شركة "هيونداي ميبو دوكيارد"، التي تعدّ أكبر الشركات المصنّعة للسفن في كوريا الجنوبية، قد تولّت بناء السفينتين "سولار شارنا" و"سولار نسرين". 

ويُذكَر أن "ترايستار" قد تعاونت مع "هيونداي" لسنوات عدّة، حيث سبق أن استلمت الشركة ست ناقلات بحرية من طراز 50K DWT بقيمة 200 مليون دولار أمريكي من منشأة بناء السفن في عام 2016.

يشار إلى أن مجموعة "ترايستار" تقدّم حلولاً لوجيستية متكاملة في مجال الطاقة لمجموعة من الشركات، بما فيها شركات نفط عالمية ومحلية ومنظمات دولية غير حكومية.