TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مبكو" توقع اتفاقية لشراء مادة نشا الذرة لاستخدامه بصناعة الورق

"مبكو" توقع اتفاقية لشراء مادة نشا الذرة لاستخدامه بصناعة الورق
مقر تابع لشركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق (مبكو)
مبكو
1202.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق (مبكو)، عن توقيع اتفاقية إطارية لشراء مادة نشا الذرة الطبيعي للاستخدام الصناعي من شركة المسيرة الدولية للاستثمارات الصناعية (طرف ذو علاقة).

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول"، اليوم الخميس، أنه سيتم تنفيذ الاتفاقية عن طريق أوامر الشراء بهدف شراء مادة نشا الذرة الطبيعي للإستخدام الصناعي والتي تستخدمها الشركة في صناعة الورق.

وأشارت إلى أنه من المتوقع ألا تقل قيمة التعاملات السنوية عن 1% من إجمالي إيرادات الشركة وفقاً للقوائم المالية السنوية المراجعة للعام 2019م.

كما لفتت إلى أن مده العقد 5 سنوات ميلادية قابلة للتجديد تبدأ من تاريخ توقيع الاتفاقية، الذي تم اليوم الخميس 11 يونيو / حزيران.

وتوقعت الشركة أن يكون الأثر المالي إيجابيا على نتائج الشركة خلال سنوات تنفيذ الاتفاقية ووفقا لحجم التعاملات.

وبينت الشركة أن الاتفاقية تتضمن أطرافا ذات علاقة، تتمثل في رئيس مجلس إدارة عبدالله عبد الرحمن المعمر، الذي يمتلك 31% من شركة المسيرة الدولية، وعضو مجلس الإدارة عماد عبدالقادر المهيدب، المالك نحو 5% من الشركة.

وأكدت الشركة، أنه ستتم التعاملات ضمن سياق الأعمال الاعتيادية للشركة دون منح أية مزايا تفضيلية للطرف الثاني، وسيتم عرض التعاملات على أول اجتماع للجمعية العامة التصويت عليها.

وأعلنت الشركة، في نهاية مارس / آذار الماضي، عن توقيع اتفاقية لشراء قطعة أرض بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، لاستخدامها في مشاريع الشركة المستقبلية.

ترشيحات:

أرباح "مبكو" تتراجع 28.7% بالربع الأول

"مبكو" تعدل اتفاقية تمويل إسلامي مع مصرف الراجحي

السعودية.. "هدف" يودع 14.12 مليون ريال للمتدربين على رأس العمل

الحبوب السعودية تطرح مناقصة لاستيراد 960 ألف طن شعير علفي