TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اقتصادية الشارقة تغلق صالونات رجالية ونسائية مخالفة لإجراءات مكافحة كورونا

اقتصادية الشارقة تغلق صالونات رجالية ونسائية مخالفة لإجراءات مكافحة كورونا
مبنى اقتصادية الشارقة

أبوظبي - مباشر: أغلقت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة عدداً من الصالونات الرجالية والنسائية في الإمارة، لعدم التزامها بالقرارات الوقائية والضوابط والإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وجاءت قرارات الإغلاق خلال الجولات والحملات الرقابية للضباط التجاريين من إدارة الرقابة والحماية التجارية في الدائرة في أسواق الإمارة، ومختلف مناطقها بشكل دوري ومكثف في الفترة الراهنة، وفقاً لبيان الدائرة الاقتصادية.

وأكدت الدائرة عدم التهاون في مخالفة أي منشأة لا تلتزم بالإجراءات والضوابط الصادرة عن الجهات المعنية في الإمارة، وأشارت إلى أهمية تعاون الجميع لتحقيق الأهداف المرجوة من التدابير التي وضعت لحماية المجتمع في الظروف الصحية الراهنة.

ووسعت اقتصادية الشارقة حملاتها الرقابية لتشمل مختلف المناطق في إمارة الشارقة لتصل إلى المنطقة الوسطى والشرقية، لنشر الطمأنينة، والتأكد من عدم وجود تجاوزات ومخالفات، قد تسبب خطورة على الصحة العامة، في جميع المناطق التابعة لإمارة الشارقة، مؤكدة وجود التزام بنسب مرتفعة في مراكز التجميل النسائية وصالونات الحلاقة الرجالية.

ودعت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة الجمهور للتواصل معها في حال وجود أي مخالفة عبر مركز الاتصال لديها أو التواصل عبر قنواتها على التواصل الاجتماعي أو عبر زيارة موقع حماية المستهلك.